يستعد الجمهور لعطلة نهاية أسبوع ممتعة ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، والذي يتضمن العديد من الأحداث الفنية والترفيهية المتنوعة التي ينتظرها الجمهور للأسبوع السادس على التوالي، وذلك بعد حالة الزخم الشديدة التي خلقها المهرجان الصيفي في مدينة العلمين الجديدة منذ شهر يوليو الماضي.

مسرحية «التلفزيون»

ويشهد مهرجان العلمين 2024 في الفترة من 15 إلى 17 أغسطس الجاري عددا من الفعاليات المتنوعة، ما بين حفلات غنائية وعروض مسرحية، تبدأ مع مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي تعرض بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، وتعتبر المرة الأولى التى تجمع الزوجين على خشبة المسرح على مدار 3 ليال متتالية على مسرح «يو».

وبالتزامن مع عرض «التلفزيون»، تُعرض مسرحية «الستات عايزة إيه؟» في «نورث سكوير مول»، وذلك يوم الخميس 15 أغسطس، ويقام يوم الجمعة 16 أغسطس حفل غنائي يعتبر من أبرز الحفلات المنتظرة في المهرجان، والذي يجمع كلا من الفنان حمزة نمرة، الفنانة الجزائرية سعاد ماسي، بالإضافة إلى فريق مسار إجباري، ويصل سعر التذكرة لـ 550 جنيه، بحسب موقع «تذكرتي».

انطلاق فعاليات مهرجان «نبتة» للأطفال

ويشهد الأسبوع السادس من مهرجان العلمين افتتاح فعاليات مهرجان نبته للأطفال برئاسة الفنان أحمد أمين، والذي يتضمن مجموعة واسعة من الأحداث وورش العمل والعروض المقامة ضمن فعاليات المهرجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين 2024 حفلات مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها

كتب- محمد نصار:
كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل الموجة الحارة التي تعيشها البلاد بداية من اليوم وتستمر حتى يوم الجمعة المقبلة.
وتابعت خلال مداخلة هاتفية على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة خلال الأيام الماضية كانت حول المعدلات الطبيعية وبدأ الشعور بتحسن حالة الطقس.
وأوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن مصر تعرضت لكتل هوائية معظمها قادم من جنوب غرب أوروبا مرورًا بالبحر المتوسط.
ولفتت إلى أنه بداية من اليوم وحتى الجمعة المقبلة، ستكون هناك كتل هوائية صحراوية مؤثرة على طقس البلاد، وتؤدي لارتفاع قيم درجات الحرارة ولن يكون هناك أتربة لأن سرعات الرياح ليست مرتفعة.
وقالت إن درجات الحرارة ترتفع بمعدل 5 درجات اليوم، حيث تسجل القاهرة العظمى 36 درجة، وتصل ذروة الارتفاعات يومي الأربعاء والخميس وتسجل 38 درجة وتتراجع يوم الجمعة إلى 36 درجة.
وأكدت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن نسب الرطوبة لن تكون مرتفعة وبالتالي لن يتم الإحساس بالحرارة التي كان عليها الجو في شهري يوليو وأغسطس.

مقالات مشابهة

  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد رامي رضوان
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • أحمد الأبياري يستعيد ذكرياته مع سمير غانم
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • التنمية المحلية: انطلاق الأسبوع التدريبي السادس غدًا والبداية بـ 5 دورات