أعلنت شاومي، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، بفخر عن الافتتاح الكبير لأول متجر رئيسي لها في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية، وذلك في مول العرب بجدة.

وشهد حفل الافتتاح الكبير الذي أقيم في 9 أغسطس مراسم قطع الشريط بحضور جون تشانغ، مدير شاومي في المملكة، وإبراهيم بدوي، مدير التدريب في شاومي، إلى جانب عدد كبير من المشجعين المتحمسين وممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين.

يوفر المتجر الرئيسي بيئة غامرة وتفاعلية تتيح للعملاء التفاعل مع أحدث التقنيات، واستكشاف ميزات المنتجات، والبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات التقنية.

وحققت مراسم الافتتاح نجاحًا كبيرًا وجذبت اهتمامًا وحماسًا واسعًا من الحضور. استمتع الزوار بخصومات حصرية، وتم منح أول 100 زائر منتجات شاومي، مما أضفى أجواء احتفالية مميزة على الحدث. يقدم المتجر الجديد مجموعة واسعة من منتجات شاومي المبتكرة، بما في ذلك أحدث الهواتف الذكية مثل Xiaomi 14 Ultra وسلسلة Redmi Note 13، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة، والدراجات البخارية، والأجهزة اللوحية مثل Redmi Pad Pro والساعات الذكية، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية مثل مكانس الروبوت ومقالي الهواء من شاومي.

وأفاد جون تشانغ، مدير شركة شاومي في المملكة العربية السعودية، قائلاً: "إن تدشين متجر شاومي الرئيسي في جدة يمثل إنجازاً مهماً للشركة في المملكة. نحن متحمسون لتقديم أحدث منتجاتنا إلى عملائنا في المنطقة الغربية وتوفير تجربة تسوق استثنائية لهم."

وأعرب إبراهيم بدوي، مدير التدريب في شاومي السعودية، عن فخره قائلاً: "يُجسد هذا المتجر التزام شاومي العميق بالابتكار ورضا العملاء. نحن متحمسون للتفاعل مع عملائنا وتقديم فرصة لهم لتجربة مجموعتنا الشاملة من المنتجات الذكية في بيئة تفاعلية."

بالإضافة إلى المتجر الرئيسي الجديد في جدة، افتتحت شاومي مؤخرًا مركزًا حصريًا للخدمات (ESC). يقدم هذا المركز حلاً شاملاً لاحتياجات العملاء من خلال توفير خدمات متكاملة تشمل الإصلاحات، الاستبدالات، واسترداد المبالغ. يتميز المركز بكفاءته العالية بفضل فريق من الفنيين المعتمدين وذوي الخبرة الذين يستخدمون أحدث الأدوات والمعدات. يضمن المركز للعملاء تجربة خدمة ودية ومهنية، مع أسعار شفافة، وقطع غيار أصلية، وضمان للإصلاح، مما يعزز حماية خصوصية وأمن البيانات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة متجر شاومي الجديد (هاتف: 0508913926) في مول العرب بجدة، أو الاتصال بالمركز الحصري للخدمات في الرياض (الهاتف: 011-269-5009).

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية شاومي أخر أخبار السعودية فی المملکة

إقرأ أيضاً:

الوصول لـأكتوبر وزايد في دقائق.. أحدث صور لمحور أحمد عرابي الجديد


كتب- محمد أبو بكر:

يُعد محور 26 يوليو الجديد من بين المحاور المهم التي أنشئت لربط حركة المرور بين مختلف المحاور، سواءً مع محور الفريق كمال عامر أو محور أحمد عرابي، أو تسهيل الوصول إلى محور المهندس شريف إسماعيل وبعد ذلك الطريق الدائري وطريق إسكندرية الصحراوي.

يربط محور أحمد عرابي في الجيزة بين محور 26 يوليو الجديد بعد التوسعة، ويساهم في اختصار زمن الوصول للرحلات.

ويتضمن مسار محور أحمد عرابي الذي يبدأ من كوبري 15 مايو ويمتد إلى الاتجاه الذي يؤدي إلى المناطق التالية:

- أكتوبر.
- الشيخ زايد.
- الطريق الصحراوي.

ويتيح محور أحمد عرابي للمتجهين إلى أكتوبر تجنب الزحام في ميدان لبنان وتقاطع الدائري في المسار القديم، بدلاً من ذلك يتم استخدام الطريق الجديد، حيث تم إنشاء المحور في شارع أحمد عرابي؛ لتسهيل الوصول إلى محور 26 يوليو الجديد وتحسين حركة المرور في المنطقة.

وجاءت مواصفات محور أحمد عرابي الجديد، كالآتي:

- طول 11 كم و عرض 6 حارات مرورية لكل اتجاه.

- تم ربط محور أحمد عرابى بالطريق الدائرى ومحور كمال عامر؛ ليكون بذلك محور بديلًا لمحور 26 يوليو من الطريق الدائرى حتی میدان لبنان وميدان سفنكس بالمهندسين.

- يساهم في الوصول من فيصل للمهندسين ومحطة قطارات الصعيد فى دقائق.

- يبدأ مطلع محور أحمد عرابي الجديد من الطريق الدائري وأرض اللواء وطريق إسكندرية الصحراوي، وبشكل سطحي يمكن أن يوصلنا إلى شارع السودان وشارع جامعة الدول العربية وميدان سفنكس.

- يقع محور الفريق كمال عامر على اليمين من طريق محور أحمد عرابي، ويمكن الوصول من خلاله إلى أرض اللواء والعمرانية وناهية والمنيب والهرم، أما على اليسار من الطريق، فيؤدي الطريق إلى محور 26 يوليو الجديد وطريق إسكندرية الصحراوي.

مقالات مشابهة

  • استعدادًا للعام الدراسي الجديد.. محافظ البحيرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بأبوحمص
  • محافظ الغربية يستقبل مدير فرع التأمين الصحي الجديد ويناقش آلية تحسين الخدمات للمواطنين
  • الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين
  • رئيس جامعة القاهرة: تصميم المعهد القومي للأورام الجديد 500 500 وفق أحدث المعايير
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • كأس الاتحاد تفتتح موسم الجودو المحلي الجديد
  • الوصول لـأكتوبر وزايد في دقائق.. أحدث صور لمحور أحمد عرابي الجديد
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • شريحة لـالذكاء الاصطناعي في هاتف آيفون الجديد
  • محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية