لبنان ٢٤:
2024-09-10@09:23:07 GMT

الحاج حسن: النّصر آتٍ

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

الحاج حسن: النّصر آتٍ

اعتبر عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب الدكتور حسين الحاج حسن، أن "الإغتيالات لم تستطع أن تُعيد مشروع المقاومة إلى الوراء بل مع كلّ إغتيال حصل تقدّم في مشروع المقاومة إلى الأمام وحقّق إنجازات وأنزل الهزيمة بالعدوّ"، مضيفا "من يراهن على عكس ذلك فلينتظر ونحن منتظرون وفاعلون ومقاومون والميدان بيننا وبينهم".



كلام الحاج حسن جاء خلال الحفل التكريمي الذي أقامه "حزب الله" في حسينية بلدة إركي للشهيد  على طريق القدس أدهم خنجر حسين ناصر بمشاركة مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في الحزب علي ضعون ، شخصيات وفعاليات، علماء دين، عوائل الشهداء والأهالي.  

ولفت إلى أنّ "الأوهام التي تعيش في رأس قادة الصهاينة قد تمت تجربتها في العقود الماضية ووصل الكيان إلى ما هم يتحدثون عنه من خراب ثالث وعقدة الثمانين عاماً والحرب الأهلية والتشكيك القائم والتصريحات المتناقضة"، مشيرا إلى أنّ "الإخفاق الكبير الحاصل الآن هو بأنّ الكيان المدجج بالسلاح يحتاج إلى حماية من الغرب الجماعي بقيادة أميركا وكلّ أساطيلها وترسانتها"، سائلا  "ان  الكيان يحتاج إلى الحماية من الغرب الجماعي أليس هذا إخفاقاً ؟ وبعد كل هذه السنوات من العلوّ والغرور والإستكبار والتجبّر والتسليح والتكنولوجيا والدعم فالكيان الصهيوني عاجز عن حماية نفسه"، ومعتبر ا ان "المسؤول الأول عن كل الجرائم والمجازر والدمار والقتل التي حصلت أو تحصل في منطقتنا هي الولايات المتحدة الأميركية".

وأضاف: "أميركا عدوّة الشعوب والشيطان الأكبر والقاتل والإرهابي والمجرم الذي لطالما تورّط في نهب ثرواتنا وقتل أهلنا وإثارة الفتن بين مجتمعاتنا وشعوبنا وللأسف البعض لا يزال يثق بها"، مردفا "كل هذا لا يدخل في قلبنا ذرّةً من شكٍّ من أننا على الحق ولن نتردد فيما اخترناه وثقتنا بالله وبقدرته وبقدرات المقاومة".

وختم: "إنّ ما شاهدناه من صمود أسطوريّ لمحور المقاومة لهو دليل على الضوء والنور الذي يُزيل الظلمات والذي سيصنع الإنتصار القادم وهذا اليوم آتٍ وهذا وعد الله".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

لافروف: المجتمع الدولي فشل في وقف القتل الجماعي في غزة (شاهد)

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، في تصريحات من الرياض، إن الشرق الأوسط يواجه خطر اندلاع حرب إقليمية كبرى إذا لم يتم حل جميع القضايا الإقليمية.

جاء ذلك خلال الحوار الاستراتيجي بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث أشار لافروف إلى أن تدهور الوضع السياسي والعسكري في المنطقة، بدءًا من حدود لبنان وإسرائيل وصولاً إلى البحر الأحمر، يعود إلى عدم قدرة المجتمع الدولي على وقف الصراع في غزة والقتل الجماعي للسكان.
????⚡️ سيرغي لافروف:

"الشرق الأوسط على حافة حرب إقليمية كبيرة، وروسيا تعمل مع جميع الأطراف لمنع حدوث ذلك". pic.twitter.com/Koo0PAl9ai — الموجز الروسي | Russia news ???????? (@mog_Russ) September 9, 2024
وأشار لافروف إلى أن "التوترات المتزايدة بين إسرائيل ولبنان باتت تشكل خطرًا كبيرًا"، مضيفًا أن تحقيق السلام في الشرق الأوسط لن يكون ممكنًا دون حل القضية الفلسطينية.

 من جانبه، أشاد وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، بالجهود الروسية الرامية إلى وقف إطلاق النار في غزة، داعيًا الشركاء الإقليميين والدوليين إلى ممارسة الضغط من أجل تحقيق هذا الهدف.

وشدد لافروف على أن المجتمع الدولي فشل في وقف العدوان والقتل الجماعي في غزة، معتبرًا أن الوضع الحالي يمثل مستوى غير مسبوق من العنف ضد الفلسطينيين. كما أنه انتقد الولايات المتحدة لتأخيرها تنفيذ قرارات الشرعية الدولية المتعلقة بوقف إطلاق النار.

????مشاهد لانطلاق الاجتماع الوزاري للحوار الاستراتيجي بين مجلس التعاون الخليجي وروسيا، التي يمثلها وفد برئاسة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف pic.twitter.com/Nqlmpdt5Ij — Sputnik Arabic (@sputnik_ar) September 9, 2024
وأكد الوزير الروسي أن عدم حل كافة القضايا الإقليمية سيؤدي إلى حرب شاملة، مشددًا على أن التعاون بين روسيا ودول مجلس التعاون الخليجي يمثل أولوية للسياسة الخارجية الروسية.

وقد تناول الاجتماع بين روسيا ودول الخليج قضايا الأمن الإقليمي، وحل الأزمات، والتحديات الاقتصادية العالمية، في إطار تعزيز العلاقات المشتركة في مجالات الاقتصاد والتكنولوجيا.


ويضم مجلس التعاون الخليجي كلاً من: قطر والكويت والبحرين والإمارات العربية المتحدة وعمان والمملكة العربية السعودية.

وكان وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، قد وصل إلى الرياض في 8 أيلول/سبتمبر الجاري للمشاركة في الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون الخليجي-الروسي، الذي يهدف إلى تعزيز التعاون الإقليمي ومناقشة القضايا الأمنية والاقتصادية المشتركة بين روسيا ودول الخليج.

مقالات مشابهة

  • لافروف: المجتمع الدولي فشل في وقف القتل الجماعي في غزة (شاهد)
  • لافروف: المجتمع الدولي فشل في وقف العدوان والقتل الجماعي في غزة
  • قائد الحرس الثوري الإيراني: الكيان الصهيوني محاصر من العراق واليمن ولبنان
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير أمتنا والكابوس الذي ينتظر الكيان الإسرائيلي
  • مستوطنون يختطفون مسناً جنوبي الخليل
  • النائب الحاج حسن: إسناد المقاومة لغزة دفاع استباقي عن لبنان
  • الحاج حسن اختتم زيارته إيطاليا بلقاء الجالية: قوة لبنان في صموده ووحدة أبنائه
  • سموتريتش: الانسحاب من ممر نتساريم أمر فظيع وخطير ولست مستعدا للانتحار الجماعي
  • رازي الحاج افتتح مهرجانات بسكنتا بنسختها الثالثة