أفاد الدكتور محمد النمر المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للخدمات الإلكترونية والمعرفية بجامعة طنطا، أن مكتب التنسيق بجامعة طنطا يعمل بطاقة 150 جهازا موزعة على معامل المكتبة المركزية وكلية الصيدلة وتعمل على مدار 6 ساعات يوميًا منذ الساعة 9 صباحا وحتى 3 مساء.

وأوضح أنه يتم تقديم الخدمات الفنية الداعمة من خلال أعضاء هيئة التدريس والأطقم الإدارية بجامعة طنطا للطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة.

وأضاف النمر أن مكاتب تنسيق 2024 جامعة طنطا، أنهت كل الاستعدادات الخاصة باستقبال الطلاب والطالبات الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة، لاستكمال مراحل الإجراءات الخاصة بتقديم الراغبات والأوراق الخاصة بالالتحاق بالكليات.

وعن مواعيد استقبال طلاب وطالبات المرحلة الأولى في مكاتب التنسيق 2024 بجامعة طنطا، لفت إلى أن المعامل جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات ضمن المرحلة الأولى بدءا من يوم الاثنين الموافق 12 أغسطس وحتى يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس وطبقا للحد الأدنى للمرحلة الأولى للشعبتين العلمية والأدبية والمعلن من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووفقا للإجراءات المحددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة طنطا تنسيق المرحلة الأولى من الثانوية العامة طلاب الثانوية العامة بجامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها

بدأت جامعة الأزهر أعمال التنسيق لكلياتها من أمس السبت على أن يستمر حتى الخميس المقبل، وفي هذا الإطار يحرص عدد كبير من طلاب الثانوية الأزهرية على معرفة التوقعات والمؤشرات المتوقعة للكليات.

تسجيل التنسيق لطلاب جامعة الأزهر

وأوضح مصدر مسؤول بإدارة التنسيق بجامعة الأزهر أنه حتى الآن لا يمكن إعلان مؤشرات أو توقعات، حيث إن أعمال التنسيق بدأت من 24 ساعة فقط، ويجري تسجيل الطلاب لرغباتهم، وبناء على تسجيل الطلاب تتضح المجاميع المطلوبة لكل كلية، لافتا إلى أن هناك نظاما إلكترونيا متكاملا يسجل عليه الطلاب رغباتهم عبر بوابة مصر الرقمية بما يضمن الشفافية في التنسيق والتسجيل.

تسجيل الرغبات

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه بعد الانتهاء من تسجيل الرغبات الخميس الموافق 12 أغسطس سيتم تنظيم مؤتمر صحفي لإعلان نتائج التنسيق وأعداد الطلاب المتقدمين للتنسيق في الكليات، موضحا أنه يتم تقديم خدمات تسجيل الرغبات في معامل التنسيق على مستوى فروع جامعة الأزهر بالمحافظات والقاهرة الكبرى، ويتضمَّن كل معمل فريقا من المختصين لمساعدة الطلاب وإرشادهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: إنهاء 2508 مشروعات في 10 محافظات ضمن «حياة كريمة»
  • محافظ أسيوط يتفقد مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي لمتابعة الاستعدادات النهائية للعام الدراسي الجديد  
  • معامل التنسيق تبدأ استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق.. أماكن خالية بكليات وبرامج الجامعات الأهلية
  • مواعيد دخول المدارس الحكومية 2024 2025.. جهز أدواتك
  • «التعليم العالي» تعلن موعد تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها
  • رئيس جامعة طنطا يتابع استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • مؤشرات التنسيق الأولية بجامعة الأزهر 2024.. أيام قليل ويبدأ التقديم
  • البنتاغون: بايدن والسوداني يراجعان مواعيد إنهاء مهمة التحالف الدولي