كشفت الفنانة هند صبري، عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في أحدث أعمالها مسلسل «مفترق طرق»، وذلك بعد الأحداث الأخيرة في العمل.

ردود أفعال الجمهور على دور هند صبري في مسلسل مفترق طرق

وتحدثت هند صبري، خلال لقائها في برنامج «ET بالعربي»، عن تعليقات الجمهور على عودة أميرة لمنزلها في المسلسل، قائلة: «أميرة الألفي اليومين دول خدت قرار أنها ترجع لبيتها وعيالها ودا معصب ناس كتير في ستات كتير بتقابلني تقولي أنتي غبية؟ أقولها نعم؟ تقولي لأ أميرة الألفي ازاي تعملي كده وأفضل أقول معلش أنا أسفة أنا هقول لأميرة».

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وتابعت: «الحمد لله ردود الفعل فاقت توقعاتنا كلنا المسلسل نجح مع كل الشرائح الاجتماعية ومع كل الشرائح العمرية لأنه في قصة لكل شريحة عمرية واعتقد إن إحنا اجتماعيا غطينا شرائح كتيرة».

وتحدثت هند صبري، عن عدم توقعها النجاح الكبير الذي حققه العمل، بسبب تأخير عرضه، قائلة: «أنا صراحة كنت متخيلة النجاح لأن تعبنا فيه بداية من شركة الإنتاج والكتابة واللي منهم الراحل شريف بدر الدين كل فريق العمل عيشنا مع بعض 4 شهور متواصل في أبو ظبي من سنة ونص إحنا كنا ابتدينا ننسى إننا عملنا المسلسل ولما نزل كلنا مش مصدقين النجاح ممتنة وسعيدة ويارب يكمل على خير والنهاية تعجبكم».

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق، مقتبس من قصة المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي يدور حول أليسيا فلوريك وهي زوجة المحامي العام بيتر فلوريك الذي يدخل السجن بعد تورطه في فضيحة فساد، بعدها تضطر أليسيا العودة إلى عملها السابق كمحامية من أجل الإنفاق على طفليها في محاولة منها لاستعادة حياتها ونجاحها.

ويسير المسلسل في نسخته المصرية على نفس النهج، حيث إن هند صبري متزوجة من ماجد المصري الذي كان محافظا، قبل أن يدخل السجن لتورطه في عدة تهم.

أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل «مفترق طرق»، في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، وهند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، وهدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًبرفقة إياد نصار.. هند صبري تروج لـ مسلسل «مفترق الطرق»

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

تعليق هند صبري عن شخصية «أميرة في مفترق طرق».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري طرق مفترق طرق مسلسل مفترق طرق مفترق الطرق مسلسل مفترق الطرق مسلسل مفترق طرق هند صبري مفترق طرق الحلقة 1 مفترق هند صبري مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 شاهد مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الجمهور على هند صبری

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»

بعد أيام قليلة، ينطلق عرض مسلسل «تيتا زوزو» على قناة DMC، الذي يشهد عودة الفنانة إسعاد يونس بعد غياب عدة سنوات عن الدراما التلفزيونية.

أسرة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»

تجسد إسعاد يونس في أحداث مسلسل «تيتا زوزو» دور جدة تتولى حل مشاكل عائلتها، التي تتكون من نور محمود بدور «سيف»، الابن الأكبر، وزوجته «شيرين» التي تلعب دورها إيناس كامل، أما الابن الأصغر، الذي يجسد دوره محمد كيلاني، فيقع في حب «ريم»، وتجسد شخصيتها بسمة داود، بينما الابنة الكبرى «منى»، تجسدها سمر علام، وهي متزوجة من «سراج»، الذي يؤدي دوره حمزة العلي، والابنة الصغرى، والتي تلعب دورها ندى موسى، متزوجة من «عابد عناني».

مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس

يشارك في بطولة مسلسل «تيتا زوزو» عدد كبير من الفنانين، من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، نور محمود، محمود البزاوي، محمد كيلاني، مجدي بدر، ومصطفى غريب، ويخرجه شيرين عادل، ومن تأليف محمد عبد العزيز.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎WATCH IT‎‏ (@‏‎watchit‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • إسعاد يونس عن دورها في «تيتا زوزو»: شخصية اجتماعية ومتعاطفة
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • 5 مسلسلات جُدد ينتظرها الجمهور خلال شهر سبتمبر (تقرير)
  • 3 جوائز لوفاء عامر عن دورها في "حق عرب" و"جودر" (صور)
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»