تصدر إسم الفنانة أسماء جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها مع الفنان الشاب أحمد بحر، الشهير بـ "كزبرة" في مقطع فيديو طريف.

تفاصيل فيديو كزبرة وأسماء جلال

 

وقام "كزبرة" بنشر مقطع الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وجاء في الفيديو:" أنا بنصح كل شاب يشتغل ويجتهد ويتعب لحد ما يصحي يلاقي نفسه مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء"، وعلق عليه مازحًا "أنا اتجوزت أسماء جلال مفيش مبروك".

 آخر أعمال أسماء جلال في السينما

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال في السينما، هو مشاركتها في فيلم "اللعب مع العيال" بطولة الفنان محمد إمام، والذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024.

 

 

أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"

 

 

يشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام عدد كبير من الفنانين أبرزهم:أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

  أحداث فيلم "اللعب مع العيال"

 

 

تدور أحداث فيلم "اللعب مع العيال" في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدة أزمات ومواقف صعبة تقلب حياته رأسًا على عقب.

  آخر أعمال أسماء جلال ف الدراما

 

 

والجدير بالذكر أن، مسلسل "أشغال شقة"، التي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024، والتي شاركت في بطولته بجانب الفنان هشام ماجد، هو آخر أعمال الفنانة أسماء جلال في الدراما.

  أبطال وصناع مسلسل "أشغال شقة"

 

 

و شارك في بطولة مسلسل أشغال شقة كوكبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري على رأسهم الفنان هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، حازم إيهاب، محمد محمود، إنتصار، إيمان السيد، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف كلًا من خالد دياب وشيرين دياب، والإخراج لـ خالد دياب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال أسماء جلال أعمال أسماء جلال اسماء جلال الفنانة اسماء جلال اللعب مع العیال أسماء جلال آخر أعمال

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • بعد أن أثارت لوحته جدلا واسعا ...الفنان عدنان جمن يدعو الجمهور لزيارة لوحته الفنية الفريدة لمدينة صنعاء
  • سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل
  • سالم : الأولوية للأهلي‬⁩ في اللعب على ملعب الجوهرة .. فيديو
  • قائمة كليات التجارة المتاحة في تنسيق الدبلومات الفنية لشعبة تجاري 2024
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • سر تصدر حمدي الميرغني للتريند.. تفاصيل
  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • خالد جلال ناعيًا حلمي التوني: فقدنا أحد أيقونات الفن التشكيلي
  • الاثنين.. انطلاق أعمال قمة عُمان للمواد والتآكل والجاهزية الفنية
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ عايدة كامل