تحل النجمة ديانا حداد، ضيفة على برنامج "شارع شريف"، والذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، في حلقة خاصة اليوم السبت، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بالمسرح الروماني في المدينة التراثية.

ومن المقرر ان تقدم ديانا حداد، خلال الحلقة مجموعة متنوعة من أجمل أغنياتها القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديانا حداد شارع شريف الإعلامي شريف مدكور مهرجان العلمين الجديدة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي

فاز فيلم «عايشة» بـ جائزة أحسن فيلم متوسطي (في منطقة البحر المتوسط) بمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ81، وتمنح هذه الجائزة من قبل أكاديمية الفنون الجميلة بالبندقية بايطاليا.

والعمل من إخراج مهدي البرصاوي، وهو إنتاج تونسي فرنسي انتج بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، ، عرض في مهرجان فينيسيا، بحضور كامل فريق العمل وحاز على إعجاب الجمهور حيث صفق له أكثر من ربع ساعة.

يذكر أن فيلم عايشة مدته 123 دقيقة، وهو فيلم روائي من إنتاج سنة 2023، ويعد الفيلم الثاني لمهدي البرصاوي الذي يشارك به في المنافسة الرسمية في مهرجان البندقية السينمائي، بعد فيلمه «بيك نعيش» الذي فاز بجائزتين في الدورة 76 من المهرجان سنة 2019.

قصة فيلم عايشة

دارت أحداث فيلم عايشة حول «آية» التي تجد نفسها محاصرة في حياة مملة ومع ضغوطات مادية جمة من قبل عائلتها في توزر جنوب تونس، وبعد أن تصبح الناجية الوحيدة من حادث، تقرر أن تختفي لإعادة حياتها في تونس العاصمة، لكن تتعرض هويتها الجديدة للخطر عندما تصبح الشاهد الرئيسي على خطأ في عمل أمني.

فيلم عايشة
أبطال فيلم عايشة

وضم الفيلم في بطولته عدد من نجوم الفن منهم فاطمة صفر، نضال السعدي، ياسمين الديماسي، وهالة عياد، آخرين من الفنانين.

اقرأ أيضاًليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»

«بعد سنتين من المعاناة النفسية».. عمر السعيد يعلن فسخ عقده مع مودرن سبورت

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • شريف هواري يرد على أسئلة الجمهور حول تعاون أبيوسف مع كايروكي في أغنية جديدة  
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • دارين حداد عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوًا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • دارين حداد عضوا بلجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • نادين نجيم تطل في برنامج "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد "الليلة" على "MBC مصر"