تحت رعاية فضيلة الشيخ السعيد الصباغ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية، شاركت منطقة بورسعيد الأزهرية في التصفيات النهائية لمسابقة المشروع الوطني للقراءة الموسم الرابع، والتي أقيمت الخميس، بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية.

وتم تكريم الطلاب المشاركين من منطقة بورسعيد الأزهرية في بُعد الطالب المثقف وهم: منة الله عبد الله بمعهد فتيات الزهور و عمر حسن جمال بمعهد بنين بورسعيد وحمزة أحمد نجيب بمعهد بورسعيد الابتدائي ومليكة محمد عمر بمعهد فتيات الزهور.

وفي بُعد المعلم المثقف تم تكريم الأستاذة ابتهال محمد الدسوقي، معهد فتيات الزهور النموذجي.

كان ذلك تحت إشراف منسق المسابقة مدير إدارة المكتبات بمنطقة بورسعيد الأزهرية السيد عبد الحميد، وقد شارك في الاحتفالية د.عبد المجيد أحمد المدير العام للمكتبات بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور فايز نصر، مدير عام الكمبيوتر التعليمي بقطاع المعاهد الأزهرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التصفيات النهائية الموسم الرابع المشروع الوطني منطقة بورسعيد الأزهرية بورسعید الأزهریة

إقرأ أيضاً:

«أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد

أعلنت منطقة كفر الشيخ الأزهرية مشاركة الطلاب المتميزين بالأنشطة الرياضية على مستوى معاهد المنطقة، والبالغ عددهم 20 طالبًا، في معسكر بيت شباب الأزهر «عابد» ببورسعيد، لحضور التصفية النهائية على مستوى مناطق الجمهورية، والمقامة فعالياتها خلال الفترة من 7 وحتى 12 من سبتمبر الجاري.

تحقيق مراكز رياضية متقدمة 

ومن جانبه، أوصى الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، الطلاب المشاركين بالبطولة بضرورة الاعتزاز بكونهم أزهريين، وأنهم يجب عليهم أنّ يتصرفوا بما يليق بالطالب الأزهري، كما حثهم على الاستعداد بأعلى درجات التركيز للحصول على المراكز الرياضية المتقدمة بالبطولة، مطالبًا المشرفين المرافقين للطلاب بضرورة الاهتمام والعناية بالطلاب.

وأكد رئيس المنطقة، أنّ منطقة كفر الشيخ الأزهرية تُعد من المناطق الحاصلة على مراكز متقدمة فى الترتيب العام للمسابقات التي نفذتها الإدارة العامة للرعاية الرياضية بالأزهر الشريف للعام الدراسي السابق 2023 - 2024، ولذلك تم مكافأة الطلاب وتحفيزهم للاشتراك في المعسكر الترفيهي الرياضي.

إنشاء جيل أزهري واعي

وأشار رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، إلى أنّه يتم تحفيز الطلاب على الحصول على مراكز متقدمة في كل المسابقات التي يتم ينفذها الأزهر الشريف، ما يُساهم بإنشاء جيل أزهري واعي ذو منهج وسطي سليم البنيان.

مقالات مشابهة

  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • جامعة جنوب الوادي تشارك في برنامج التبادل الطلابي مع نظيرتها مايكل الأول برومانيا
  • «المبادرات الصحية وتأثيرها الإيجابي على المواطنين».. ندوة إعلامية بمعهد فتيات طنطا الأزهرى
  • 157 مشاركا يتنافسون في التصفيات الأولية لمسابقة القرآن بنزوى
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مجموعة العمل الوطنية للترشيح المصري لمنصب مدير عام اليونسكو تعقد اجتماعها الرابع
  • مجموعة العمل الوطنية للترشيح المصري لمنصب مدير اليونسكو تعقد اجتماعها الرابع
  • «أزهرية كفر الشيخ»: مشاركة الطلاب المتميزين رياضيا في معسكر بورسعيد
  • "الاحتفاظ بالهوية العربية " ندوة تثقيفية بمعهد فتيات الغردقة النموذجي
  • محافظ الغربية يُعلن بدء أعمال التقييم لاختيار المشروعات الخضراء الذكية للمنافسة في التصفيات النهائية