لقي شخصين مصرعهما وأصيب 10 آخرين، صباح اليوم السبت، فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام بوابة مدينة غرب قنا الجديدة على الطريق الصحراوي الغربي. 

تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمام مدينة غرب قنا على الطريق الصحراوي.

 

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة كلآ من،  رمضان محمد علي، 59 عامًا، يقيم بمركز الوقف، وصولي إبراهيم علي ربه منزل، 53 عاما، وكريم محمد أحمد عاشور، 24 عامًا، الطويرات، وأحمد إبراهيم جاد الله، 20 عاما الوقف، ويوسف سليمان، 27 عامًا، من الوقف، وأحمد موسى أحمد، 27 عامًا، من اولاد عمرو قنا، وأحمد حسن فكري، 30 عامًا عزبه حامد قنا، ومحمود محمد اسحاق، 21، عاماً يقيم بمركز الوقف السنابسة، ومحمود جابر أحمد، 30 عامًا، حاجر الجبل الوقف ،ومجهول الهوية في غيبوبة تامة، وذلك فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي بقنا.  

 تم نقل الضحايا إلى مسرحه المستشفى، والمصابين إلى مستشفى قنا العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، كما تم تحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 انقلاب سيارة ميكروباص

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة غرب قنا الجديدة ننشر أسماء المصابين غرب قنا الجديدة مصابين فى حادث حادث انقلاب سيارة قنا الطريق الصحراوى الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ميكروباص أمن قنا مستشفى قنا العام انقلاب سيارة ميكروباص حادث انقلاب سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف

لقي طفل يبلغ من العمر 12 عامًا مصرعه، متأثرًا بإصابته في حادث إنقلاب سيارة أسرته بمياه ترعة الإبراهيمية بمحافظة بني سويف، ليلحق بشقيقته الصغرى، التي توفيت منذ ثلاثة أيام بنفس الحادث، الذي نتح عنه ايضا إصابة «الأب والأم وطفلة» بإصابات متفرقة. 

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، ودفع مرفق إسعاف بنى سويف، بإشراف الدكتور عمرو عثمان مدير فرع بني سويف بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

 

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصي جثة لطفلة تدعى "ف.ا." 6 سنوات، وتم إيداعها مشرحة المستشفى، واستقبل المستشفى التخصصي كل من: "ا.ع." 36 سنة، مصابًا بسحجات بالجسم، و"ا.م." 35 سنة، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، و" ل.ا." تبلغ من العمر عامين، مصابة بجرح قطعي بالرأس 2 سم، و"و.ا." 12 سنة، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيمن وجرح قطعي بالرأس 10 سم، لتلقي العلاج اللازم داخل المستشفى.

 

وعقب مرور ثلاثة أيام لفظ الطفل الأكبر أنفاسه الأخيرة، داخل المستشفى، ليلحق بشقيقته الصغرى، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية، وصّرحت جهات التحقيق بدفن الجثة، بناءًا على تقرير مفتش الصحة المختص.

 

 

مصرع طفل دفاعًا عن جدته في بني سويف

كشفت الأجهزة الأمنية في بني سويف، ملابسات حادث مقتل "محمد. ر. ر"، البالغ من العمر 14 عامًا، والذي وصل إلى المركز الطبي جثة هامدة بعد تعرضه لعدة طعنات بآلة حادة .

 

وأفادت التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء محمد الخولى مدير المباحث الجنائية، أن الطفل الذي كان يقيم في قرية بنى عدي التابعة لمركز ناصر، قتل على يد خاله المدعو "أحمد.م."، البالغ من العمر 28 عامًا.

 

وتبين من التحقيقات، أن مشاجرة وقعت بين المتهم وجدة الطفل لأمه بسبب خلافات عائلية، وعندما تدخل الطفل للدفاع عن جدته، طعنه المتهم عدة طعنات بمطواة كانت بحوزته، مما أسفر عن وفاته على الفور.

 

تم ضبط المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة، أمرت بعرضه على خبير الطب النفسي الشرعي لإجراء عدة اختبارات لتحديد حالته النفسية والكشف عن أي مشكلات قد يعاني منها، مثل الهلاوس أو الاضطرابات النفسية، فيما أمرت بتشريح جثة الطفل لتحديد طبيعة الإصابات والتصريح بدفن الجثة.

IMG-20230714-WA0007(13)

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • ننشر أسماء ضحايا حادث أتوبيس العين السخنة
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • ننشر أسماء ضحايا بالوعة الصرف الصحي بالبدرشين
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص دون إصابات على طريق الفيوم الصحراوي
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بطريق أرقين الدولى جنوب أسوان