أقيم مساء أمس، الجمعة، الحفل الثاني بمهرجان صيف بنغازي، والذي أحياه نخبة من النجوم أبرزهم هيثم شاكر، والليبي كامي كازي والفنان الفلسطيني الأردني بيج سام، وبحضور كامل العدد.

بدأ الحفل كامي كازي، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور العائلي، ثم بدأ الفنان بيج سام الفقرة الثانية بأغاني رومانسية وعاطفية، كما توجه برسالة للشعب الفلسطيني، معلنا دعمه لهم في مواجهة بطش الكيان الصهيوني، وسط تصفيق كبير من الجمهور الحضور.

واختتم الحفل الفنان هيثم شاكر، وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي ظهر حافظا لكافة أغانيه، وهتفوا باسمه وطالبوه بغناء مجموعة من أغانيه الشهيرة، بعدما توجه لهم بالشكر، وأكد أنه لو عرف بحب الجمهور الليبي له بهذا القدر، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

واستمر هيثم، طوال الحفل يسأل الجمهور عن الأغاني التي يرغبون في سماعها، وبدأ بأغنية "خليك جنبي"، طالبه الجمهور بغناء أغنية "أهون عليك" التي لاقت نجاح كبير وتفاعل من جمهور العائلات الحضور وتصفيق حاد وهتافات للمطالبة باستمرار الحفل الذي استمر لمدة أطول من موعده المقرر له.

 وانتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي،  كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

جدير بالذكر إن فعاليات مهرجان صيف بنغازي مستمرة حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم شاكر مهرجان صيف بنغازي حفلات مهرجان صيف بنغازي صور مهرجان صيف بنغازي نجوم مهرجان صيف بنغازي

إقرأ أيضاً:

تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام

 

شارك الفنان تامرشلتوت صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث ظهر بإطلالة أنيقة من أمام سيارته الفاخرة،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" قيمتك مش بعربيتك وفلوسك... بأخلاقك وكلمتك". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر شلتوت

وفورا من مشاركة المنشور تفاعل المتابعون  بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بأسلوبه المميز وجاذبيته.
 

آخر أعمال تامر شلتوت
 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر شلتوت الدرامية هي مشاركته في بطولة مسلسل المداح إلى جانب النجم حمادة هلال وحقق انتشار ونجاحًا ونال إشادات واسعة من الجمهور، وشاركه في مسلسل العتاولة محمد عز، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز وغيرهم عدد كبير من الفنانين، ودارت أحداث مسلسل المداح حول صابر المداح الذي يجسده حمادة هلال ويعالج أهل قريته من المس بالروحانيات وجاءت الأحداث في إطار من الغموض والرعب التشويقي.

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • شروط دخول حفل حنان ماضي في الساقية
  • بعد أن أثارت لوحته جدلا واسعا ...الفنان عدنان جمن يدعو الجمهور لزيارة لوحته الفنية الفريدة لمدينة صنعاء
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • ماجد المصري يطلب من الجمهور الدعاء لابنته الصغرى بالشفاء
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق