انسحب النجم خواكين فينيكس بشكل مفاجئ من فيلم الرومانسية الذي يحمل توقيع المخرج تود هاينز قبل أيام قليلة من الموعد المقرر لبدء تصويره، مما تسبب في تأجيل الفيلم إلى أجل غير مسمى، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

وكشفت المنتجة كريستين فاشون انسحاب بطل الفيلم، وهو الأمر الذي وصفته بـ «الكابوس»، حيث سيتسبب انسحاب خواكين فينيكس من الفيلم إلى خسائر كبيرة للمنتجين، حيث جاء انسحابه قبل خمسة أيام من بدء الإنتاج في جوادالاخارا بالمكسيك، في الوقت الذي سافر فيه فريق الإنتاج إلى المكسيك وقاموا ببناء الديكورات وتجهيز كل فريق العمل، وحتى الآن لم يتم الكشف عن سبب الانسحاب.

تفاصيل فيلم خواكين فينيكس قبل انسحابه

وكانت أحداث الفيلم تدور في ثلاثينيات القرن العشرين حول رجل يفر برفقة صديقه إلى المكسيك، وكشف المخرج تود هاينز في تصريحات سابقة أن «فينيكس» كان متحمس للمشروع بشكل كبير، قائلا: «التجربة بأكملها مدفوعة بخواكين.. مدفوعة بجرأته ورغبته في تجاوز الحواجز والدخول في الأماكن غير المريحة حول هذه العلاقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خواكين فينيكس هوليوود خواکین فینیکس

إقرأ أيضاً:

سبب مفاجئ لنفوق الحوت الجاسوس

بغداد اليوم- متابعة

كشفت الشرطة النرويجية، اليوم الاثنين، (9 أيلول 2024)، ما جرى لحوت أبيض عُثر عليه بحزام مربوط حول عنقه في المياه النرويجية قبل خمس سنوات ووُجد نافقا في 31 أغسطس آب الماضي.

وأوضحت الشرطة أن الحوت كان لديه عصا عالقة في فمه، وإن نفوقه ليس مرتبطا بنشاط بشري.

وعثر أب وابنه على الحوت هفالديمير، والاسم مزيج من كلمة حوت باللغة النرويجية والاسم الأول للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، طافيا في البحر قبل أسبوع في أثناء رحلة صيد بجنوب النرويج.

وأصبح الحوت موضع اهتمام وسائل الإعلام منذ اكتشافه قبالة ساحل القطب الشمالي بالنرويج في 2019 وبرقبته حزام مثبت به كاميرا صغيرة على ما يبدو.

ولدى النرويج وروسيا حدودا بحرية مشتركة في القطب الشمالي، مما أثار البعض للقول إن الحوت كان جاسوسا لروسيا.

وفتحت الشرطة النرويجية تحقيقا بعد أن تقدمت منظمتان لحقوق الحيوان بشكوى بشأن نفوق الحوت.

وذكرت شرطة منطقة الجنوب الغربي في بيان أن التشريح أظهر أن عصا يبلغ طولها 35 سنتيمترا وعرضها ثلاثة سنتيمترات كانت عالقة في فم الحوت.

وأضافت "التحقيقات التي أجريت لم تجد ما يثبت أن نفوق هفالديمير مرتبط بنشاط بشري على نحو مباشر".

واكتسب الحوت الذي يبدو أنه يفضل الناس على الحيوانات البحرية الأخرى، شهرة لأول مرة عام 2019، عندما ظهر في شمال النرويج مرتديا حزاما منقوشا عليه عبارة " معدات شارع بطرسبورغ". وبدا الحزام وكأنه مصمم لحمل كاميرا، مما أثار خيال البعض، ووصف بأنه "جاسوس روسي".

ويقر الباحثون بأنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا الحوت الاجتماعي جاسوسا، رغم أنه طالما استخدمت الجيوش الحيوانات، بما في ذلك خلال الحرب الباردة، عندما دربت البحرية السوفيتية الدلافين للاستخدام العسكري، فيما دربت البحرية الأمريكية الحيتان البيضاء للبحث عن الألغام تحت الماء.

ولأن هذا الحوت من المفترض أن يعيش في القطب الشمالي، فإن رحلاته جنوبا كانت تثير اهتمام العلماء والنشطاء البيئيين، الذين خشوا أن يواجه خطرا في المياه الدافئة التي تكون مزدحمة بالناس خلال موسم الصيف.

ويرى خبراء أنه يبدو واضحا أن هفالديمير أصبح تائها ويسبح في الاتجاه الخاطئ، مشيرين إلى أنه أصيب بالفعل في السابق بجروح بسبب اصطدامه بالقوارب ومراوحها.

مقالات مشابهة

  • إيران تتوعد إسرائيل برد «كابوس» يهز تل أبيب: «لا تعبثوا بذيل الأسد»
  • سبب مفاجئ لنفوق الحوت الجاسوس
  • أبو عبيدة: عملية معبر الكرامة كابوس يقلق الكيان الصهيوني
  • قائد الحرس الثوري: كابوس الرد الإيراني يهز الاحتلال
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • في أعقاب الزلزال الذي دمر المدينة التركية بشكل يفوق الخيال.. هكذا ستتم إعادة بناء أنطاكيا
  • ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة!
  • عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ
  • هيئة البث الإسرائيلية: مقترح الصفقة الذي تجري صياغته قد يعرض غدا أو خلال أيام
  • تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16