تتنافس البنوك المصرية في تقديم عروض جذابة على الشهادات الاستثمارية، ويتطلع المواطنون لمعرفة أي الشهادات توفر أفضل عائد شهري، لذا تستعرض «الوطن»، خلال السطور التالية الشهادات الادخارية التي تمنح الأشخاص أفضل عائد شهري في حال شرائها بمبلغ 70 ألف جنيه، بجانب شروط تلك الشهادات.

الشهادة البلاتينية السنوية في البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي المصري الشهادة البلاتينية السنوية، بسعر عائد 27% سنوي، 23.

5% شهري، 23% يومي، والعائد ثابت طوال مدة الشهادة، بحد أدنى للشراء 1000 جنيه، وتستمر الشهادة لمدة عام، ويمكن للعميل في حال شراء تلك الشهادة بمبلغ 70 ألف جنيه الحصول على مبلغ 1370.8 جنيه شهري على سعر الفائدة 23.5% شهري.

أفضل شهادة ادخار في بنك مصر

يقدم بنك مصر «شهادة طلعت حرب»، بسعر عائد 27% سنوي %23.5 شهري، والعائد ثابت طوال مدة الشهادة، بحد أدني للشراء 1000 جنيه، وتستمر الشهادة لمدة عام، كما يمكن الاقتراض بضمانها، ويمكن للعميل في حال شراء تلك الشهادة بمبلغ 70 ألف جنيه الحصول على مبلغ 1370.8 جنيه شهري على سعر الفائدة 23.5% شهري .

أفضل شهادة ادخار في بنك الإسكندرية

يقدم بنك الإسكندرية شهادة اليكس ستار بلس الثلاثية ذات العائد الثابت، بحد أدني للشراء 1000 جنيه، بسعر عائد ثابت 20% ويصرف العائد شهرياً، وتستمر مدة الشهادة حتي 3 سنوات، ويمكن للعميل في حال شراء تلك الشهادة بمبلغ 70 ألف جنيه الحصول على مبلغ 1166.66 جنيه شهري على سعر الفائدة  20% شهري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات إدخارية شهادات الإدخار سعر العائد سعر الفائدة البنك الأهلي بنك مصر فی حال

إقرأ أيضاً:

نائب يكشف عن “سرقة العصر” بمبلغ (22) مليار دولار من قبل وزارة النقل

آخر تحديث: 8 شتنبر 2024 - 3:42 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- عد النائب ياسر الحسيني، الاحد، عقد تطوير خطوط سكك الحديد الموقع من قبل وزارة النقل بمثابة “سرقة العصر” في العراق. وقال الحسينس في تصريح صحفي، ان “الحكومة العراقية ستعطي الشركة المنفذة للمشروع 22 مليار دولار بالإضافة الى النفط او احد الموارد الطبيعية لإنشاء عربات من الحديد فقط” مبينا ان “وزارة النقل اوكلت ذات الشركة المنفذة لتشغيله لمدة 43 سنة وهذه كارثة”. واضاف ان “هذا العقد سيرهن سكك الحديد بيد القطاع الخاص وسيحلق الضرر بهذا القطاع بصورة كبيرة فضلا عن خسارة العراق العديد الاموال وبنسبة قد تصل الى 90 بالمئة” واصفا “هذه السرقة بسرقة العصر في العراق”. وبين ان “فساد هذه صفقة قد تعاون عليها سراق القرن وسراق العصر وتضافرت جهودهم لرهن مقدرات البلد بهكذا طريقة” لافتا الى ان “العمل المتوقع تنفيذه بموجب هذا العقد يتضمن 700 كيلومتر فقط”. واكمل: “لا يمكن لوزير التوقيع على هكذا مبالغ كبيرة وبالتالي يتم وضع ألف علامة استفهام عن ما يجري في ادارة اموال الدولة”. وأثار رئيس هيئة النزاهة القاضي حيدر حنون الرأي العام بإعلانه اكتشاف هدر للأموال ضمن سرقة القرن في عقد تطوير السكك الحديد بقيمة 18 مليار دولار فيما وصف برلمانيون هذا العقد وبالمذل وغير القانوني. يذكر ان وزارة النقل من حصة منظمة بدر الإيرانية .

مقالات مشابهة

  • حماس تنفي تغيير شروطها التفاوضية.. هكذا ردت على البيت الأبيض
  • حماس ترد على البيت الأبيض بعد تصريحات حول تغيير شروطها في اتفاق وقف إطلاق النار
  • «الشباب» تنظم رحلة إلى الإسكندرية لمدة 5 أيام بـ600 جنيه.. اعرف الشروط
  • فرص ذهبية لطلاب تنسيق المرحلة الثالثة.. 7 كليات تمنحك لقب مهندس تكنولوجية
  • أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية اليوم: اكتشف أفضل الخيارات للادخار
  • بعد قرار «المركزي».. اعرف أعلى عائد لشهادات الادخار في البنوك اليوم
  • «المالية» تعلن نتائج طرحها لأذون خزانة بقيمة 60 مليار جنيه
  • نائب يكشف عن “سرقة العصر” بمبلغ (22) مليار دولار من قبل وزارة النقل
  • آخر فرصة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق.. 48 ساعة قبل غلق الباب
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف برواتب تصل إلى 11 ألف جنيه.. اعرف الشروط