كتب النائب ياسين ياسين على منصة "أكس": "قوات الاحتلال الصهيوني اليوم تعيد بنا الذاكرة الى مجزرة مستشفى المعمداني وترتكب مذبحة بشعة ومريبة ضمن سلسلة مجازرها داخل ‎مدرسة التابعين بمدينة غزة راح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وعشرات الإصابات اثناء تأديتهم ‎صلاة الفجر في مصلى المدرسة، وهذا يأتي في إطار جريمة ‎ الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني.

ندين بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال لهذه المذبحة المروعة، وندعو كل العالم المتحضر لإدانتها. كما نطالب المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والأممية بالكف عن الصمت وبالضغط على الاحتلال الصهيوني لوقف جريمة الإبادة الجماعية والتطهير العرقي ضد المدنيين والنازحين ووقف شلال الدم المتدفق في ‎قطاع غزة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

تحقيق لصحيفة استرالية يؤكد قتل الاحتلال لمستوطنيه في 7 أكتوبر

#سواليف

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية ” #حماس “، أن ” #التحقيق الجديد الذي كشفته #صحيفة “ABC News” الأسترالية والذي أكد قتل #جيش_الاحتلال الصهيوني لعشرات من المستوطنين تحت ما يُعرف بإجراء ” #هانيبال ” في السابع من #أكتوبر هو تأكيد جديد يضاف للتقارير الكثيرة التي صدرت وأكدت قيام جيش الاحتلال بقتل العشرات من #المستوطنين في إطار نهجه الإجرامي”.

وأضافت الحركة في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن نتائج التحقيق “دليلٌ آخر على #كذب #رواية_الاحتلال، والتضليل والخداع الذي يمارسه للتغطية على فشله وإخفاقه وتخبطه في ذلك اليوم، والذي تسبب بقتل العشرات من مواطنيه تحت ذريعة وخوف أن يتعرضوا للأسر على أيدي المقاومة”.

وأكدت بأن “الرواية الصهيونية الكاذبة حول أحداث السابع من أكتوبر، هدفت لشيطنة المقاومة وشعبنا الفلسطيني لتبرير حرب الإبادة ضد قطاع غزة، وهي تأكيد على أن مجرم الحرب نتنياهو وجيشه النازي لم يكترثوا لمواطنيهم الذين طالهم رصاص جيشهم، وهو ما يستمر تطبيقه لإفشال فرص إنجاز اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل للأسرى”.

مقالات ذات صلة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 40972 شهيدا 2024/09/08

ودعت “حماس” المجتمع الدولي وكافة الأطراف ذات العلاقة إلى “وقف الإبادة الجماعية التي ترتكب في قطاع غزة، وإلى محاسبة المجرم نتنياهو وقادة الاحتلال على جرائمهم المتواصلة بحق الأطفال والمدنيين العزّل”.

مقالات مشابهة

  • الجبهة الديمقراطية تدين مجزرة مواصي خانيونس
  • حماس: الاحتلال ماض في حرب الإبادة ويتعمد ارتكاب أبشع المجازر دون اكتراث
  • بوريل: الاتحاد الأوروبي يمكنه ممارسة الضغوط على الكيان الصهيوني لوقف إطلاق النار بغزة
  • إسرائيلي رافض للتجنيد: لن أتواطأ في الإبادة الجماعية بغزة
  • 134 معتقلًا خلال عدوان الاحتلال الأخير على محافظات شمال الضفة
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني
  • تحقيق لصحيفة استرالية يؤكد قتل الاحتلال لمستوطنيه في 7 أكتوبر
  • كاريكاتير.. الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين
  • الأورومتوسطي: استهداف 16 مدرسة إيواء في غزة خلال شهر واحد إمعانٌ بالإبادة الجماعية
  • اعتقالات وتدمير البنية التحتية.. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية في فلسطين