المناطق_متابعات

توقف موقع “يوتيوب” للفيديوهات، عن العمل على أجهزة الكمبيوتر في روسيا.

وذكر موقع “روسيا اليوم” الإخباري اليوم السبت، أنه عند محاولة الانتقال إلى الموقع يقوم المتصفح بإبلاغ المستخدم عن عدم وجود اتصال، مضيفا أنه بغض النظر عن مزود الإنترنت المنزلي لا يتم تحميل الموقع، ويتلقى بعض المستخدمين إشارة “خطأ”، ويواجه البعض الآخر تحميلا “لا نهاية له”، ويتم إخطار الذين تمكنوا من الوصول إلى الموقع بعدم وجود الإنترنت، ويطلب منهم التحقق من اتصالهم به.

أخبار قد تهمك “روسكومنادزور” تطالب Google برفع الحظر عن أكثر من 200 حساب على يوتيوب 17 يوليو 2024 - 7:03 صباحًا “يوتيوب” تطلق ميزة تحرير مقاطع الفيديو الطويلة بمدة تزيد عن 6 ساعات 22 يونيو 2024 - 8:05 صباحًا

ووفقا لخدمة (Sboy.rf) الروسية، فاعتبارا من الساعة 11:20 يوم 8 يوليو بتوقيت موسكو، تم تقديم حوالي خمسة آلاف شكوى حول عمل “يوتيوب”

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: يوتيوب

إقرأ أيضاً:

رباعية الدفع الروسية “ألاباي”.. الوسيلة الأمثل لإجلاء الجرحى من ساحة القتال

روسيا – سلم المتطوعون الروس من الجبهة الشعبية وحدات الجيش الروسي المشاركة في العملية العسكرية الخاصة دفعة من رباعيات الدفع الخفيفة ( باغي) المسماة “ألاباي”.

وذلك بعد انتهاء اختبار رباعيات الدفع هذه في أحد ميادين التجربة في دونباس. وقد أظهرت عربات “ألاباي” أفضل خصائصها في العملية العسكرية الخاصة، حيث تميزت بالتخفي عن درونات العدو والقدرة العالية على اجتياز الحواجز، بما فيها البرك المائية والحفر العميقة، فضلا عن السرعة العالية والقابلية الجيدة للمناورة.

ويمكّن المحرك القوي الذي ينتج قوة 120 حصانا عربة باغي “ألاباي” من التسارع الفوري وبلوغ سرعة 120 كيلومترا في الساعة خلال ثوان معدودة، وذلك في الأراضي الوعرة والمناطق الخالية من الطرق، الأمر الذي يسمح لأطقم العربة بالمغادرة السريعة لأي منطقة خطيرة ومهددة بهجوم درونات FPV الانتحارية، أما السرعة الكبيرة فتسمح لها بأن تطير فوق الحفر والخنادق. وتبلغ مسافة الطيران 7-10 أمتار. لذلك يضطر سائق العربة لربط نفسه والجرحى الذين ينقله بواسطة أحزمة خاصة.

وغالبا ما تستخدم “ألاباي” لإجلاء الجرحى من ساحة القتال. وبمقدورها نقل 3 جرحى، واثنين منهم يمكن وضعهما على الحمالات المثبتة مباشرة على سقف العربة كيلا تستغرق عملية التفريغ وقتا طويلا عند الوصول إلى المستشفى الميداني.

وتم تطوير عربة “ألاباي” في منطقة موسكو، لذلك يمكن إصلاحها وصيانتها في أي معمل ميداني قريب من الخط الأمامي.

وإضافة إلى إجلاء الجرحى يمكن أن تنفذ “ألاباي” عددا من المهام القتالية الأخرى في حال تجهيزها بأسلحة ومعدات خاصة. ويمكن أن تحمل العربة على سقفها قاذفي قنابل أو رشاشا ثقيلا.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين “أكاديمية أنور قرقاش ” ونظيرتها الروسية لتعزيز التدريب الدبلوماسي
  • ما هي طرق تقديم بلاغ للنائب العام عبر الإنترنت؟
  • آبل تكشف عن مزايا أحدث ساعاتها: يمكنها تنبيهك من “انقطاع النفس النومي”
  • بعدما أبرم صفقة مع “صالح سالومبي”.. الشرطة توقف أربعيني وتحجز ما يزيد عن رطل “زطلة”
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • توقف خدمات الإنترنت وسط وجنوبي قطاع غزة
  • رباعية الدفع الروسية “ألاباي”.. الوسيلة الأمثل لإجلاء الجرحى من ساحة القتال
  • مصر تشارك في اجتماعات “بريكس” في روسيا
  • خوفاً من مؤيدي الحرب الإسرائيلية.. “بي بي سي” توقف بث نداء إنساني من أجل غزة