صحيفة صدى:
2024-09-10@09:09:08 GMT

تفاصيل عرض نيوم لاستقطاب لاعب الزمالك زيزو

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

تفاصيل عرض نيوم لاستقطاب لاعب الزمالك زيزو

ماجد محمد

أوضحت مصادر إعلامية، القيمة المالية التي قدمها فريق نيوم للنجم المصري أحمد مصطفى زيزو لاعب فريق الزمالك.

وفضل نيوم التعاقد مع زيزو بدلًا عن التعاقد مع نجم الشباب البرازيلي كارلوس جونيور، خلال المرحلة المقبلة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وعند انضمام اللاعب إلى نيوم، سيزامل كل من أحمد حجازي، الدولي المصري وقائد الهلال سلمان الفرج، ويبدأ حلم جديد من أحلام تأهل نيوم إلى دوري روشن للمحترفين.

وكشفت مصادر، أن نيوم أرسل عرضًا مبدئيًا قيمته 6 ملايين دولار إلى نادي الزمالك المصري من أجل شراء البطاقة الدولية للنجم أحمد سيد زيزو.

وأشارت إلى أن نيوم منفتح على القيمة النهائية لعقد اللاعب لاسيما وأن المدرب شاموسكا، متمسك بالتعاقد معه، بعدما شاهد اللاعب في العديد من مقاطع الفيديو، فيما ينتظر مسؤولي نيوم رد إدارة الزمالك على العرض المرسل خلال الأيام المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: زيزو نيوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأسبوع" عن تحركات عاجلة قام بها مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد خروج أنباء عن وجود مفاوضات بين الجابوني أرون بوبيندزا ونادي رابيد بوخارست الروماني.

وقال المصدر في تصريحاته: "كان في عرض من أحد الأندية الرومانية لشراء اللاعب، ومن هنا الزمالك تدخل بسرعة والحقيقة بشكل محترف جدا لمنع هذا الأمر خاصة في ظل وجود محاولات من وكيله الأوروبي لجلب عرض له في أحد الأندية الأوروبية".

وأضاف: "بعد خروج أنباء عن وجود مفاوضات بين بوبيندزا وأحد الأندية الرومانية أحد الوسطاء التابعين للزمالك تحدث مع النادي الروماني، وأبلغهم بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء وامتلاك النادي للبطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجابوني".

وواصل: "الوسيط حذر النادي الروماني من التعاقد مع بوبيندزا، وأكد أن الزمالك سيقوم بشكوى النادي حال التوقيع مع اللاعب دون الرجوع للقلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك نشر اليوم عبر حساباته الرسمية حصوله على توقيع اللاعب، واستلام البطاقة الدولية للاعب كإثبات حق، وكنوع من التأكيد على أحقيته في أرون بوبيندزا ومنع أي ناد آخر من التوقيع معه حتى لا يكون معرض لعقوبات من الفيفا".

وأتم: "جاري الاتفاق مع أرون بوبيندزا على موعد وصوله، وقد يظهر في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • بالأرقام.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي
  • المصري يوافق على انتقال إسلام عطية إلى سموحة
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»
  • أحمد حسام يكشف تفاصيل مفاوضاته مع الزمالك
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • صفقة بوبيندزا تصعق عشاق الزمالك المصري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة