الوطن|متابعات

تمكن جهاز البحث الجنائي، فرع سبها، من ضبط مصنع خمور متكامل داخل المدينة والقبض على صاحبه، وذلك في عملية أمنية نُفذت وفقاً لتعليمات رئيس الجهاز، اللواء صلاح هويدي، بفرض خطة أمنية تهدف إلى تعزيز الأمن بالمدينة والقضاء على أوكار بيع الخمور والمخدرات والاتجار بالبشر.

وجاءت هذه العملية الأمنية بعد ورود معلومات من أعضاء التحري والقبض التابعين لفرع جهاز البحث الجنائي في سبها، تفيد بوجود شخص يقوم بتصنيع وبيع الخمور المحلية داخل منزل قيد الإنشاء في منطقة سكنية داخل المدينة.

وبعد الحصول على إذن من النيابة العامة بمداهمة الموقع، تم تكليف وحدة التحري والقبض بجهاز البحث الجنائي فرع سبها بتنفيذ العملية الأمنية، وأسفرت المداهمة عن ضبط مصنع لتصنيع الخمور وكمية كبيرة من الخمور المعبأة في جالونات وقنينات جاهزة للبيع.

كما تم العثور أثناء المداهمة على سلاح ناري من نوع “كلاشن كوف” وعدد من القذائف والذخائر لعدة أنواع من الأسلحة الخفيفة والثقيلة، إضافة إلى عدد من القنابل اليدوية والأجهزة المستخدمة في التفجير عن بعد.

وتم القبض على الشخص المسؤول عن هذا النشاط غير القانوني، وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقه، تم إحالته مع المضبوطات إلى النيابة العامة للاختصاص والتصرف

  الوسوم#سبها البحث الجنائي خمور ليبيا مصنع

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: سبها البحث الجنائي خمور ليبيا مصنع البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 12 شخصا بزعم محاولتهم تنفيذ عملية أمنية

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اعتقال 12 شخصا في سيارة على الطريق رقم 6 بتل أبيب بزعم محاولتهم تنفيذ عملية أمنية، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

بيان من الشرطة الإسرائيلية:

وكانت اعتقلت الشرطة الإسرائيلية مجموعة من المتظاهرين الذين اقتحموا مدرسة في مستوطنة كفار مناحيم، وذلك خلال زيارة وزير التعليم الإسرائيلي للمدرسة ، المتظاهرون كانوا يطالبون بإبرام صفقة تبادل للأسرى، وهو ما أدى إلى حدوث توتر كبير في المكان.

الشرطة تدخلت بسرعة لاحتواء الوضع، وقامت بتفريق المتظاهرين واعتقال عدد منهم بتهم تتعلق بالاعتداء على ممتلكات عامة وتعطيل النظام العام.

 وقالت الشرطة في بيان لها إن المتظاهرين دخلوا المدرسة بطريقة غير قانونية وأحدثوا فوضى في الموقع، مما استدعى تدخل السلطات لضمان سلامة الطلاب والموظفين.

وفي تصريح له، أوضح وزير التعليم أنه كان يشارك في فعالية تعليمية في المدرسة عندما اندلعت أعمال الشغب. وأضاف أنه يتفهم غضب المتظاهرين لكنه أكد على ضرورة الالتزام بالقوانين واحترام الأماكن التعليمية.

مقالات مشابهة

  • تسمم 28 عاملًا داخل مصنع بأكتوبر
  • ضربة جديدة.. "تموين أسيوط" يضبط 510 بطاقة تموينية داخل مخبز بالمخالفة للقانون (صور)
  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل 12 شخصا بزعم محاولتهم تنفيذ عملية أمنية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تعتقل 12 شخصا على طريق رقم 6 بزعم تنفيذ عملية أمنية
  • عملية أمنية لتفتش وديان وقرى شرق نينوى
  • مدارس الريادة والانتقال نحو مرحلة التحول الشامل داخل المنظومة التعليمية ببلادنا
  • صنعاء.. فعالية خطابية وثقافية للأمن والبحث الجنائي بذكرى المولد النبوي
  • ضبط مصنع بدون ترخيص لإعادة تدوير زيوت السيارات
  • فرقة مكافحة العصابات بالعيون تداهم منزلا حوله صاحبه إلى مصنع ماحيا
  • ضبط مصنع دون ترخيص لإعادة تدوير زيوت محركات السيارات بالجيزة