شهد الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين إقبالا جماهيريا غير مسبوق، ورفعت الفعاليات شعار كامل العدد سواء كان في مسرحية السندباد على مسرح «يو» أو حفل عمرو دياب على مسرح «يو أرينا»؛ وأعلنت الصفحة الرسمية للمهرجان على مدار يومين نفاذ جميع تذاكر مسرحية السندباد وحفل عمرو دياب.

مسرحية «السندباد» ترفع شعار «كامل العدد»

مسرحية «السندباد» هي أولى الفعاليات الفنية في الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين، ووفق الصفحة الرسمية للمهرجان نفذت جميع تذاكرها، لأن عددا كبيرا من جمهور مدينة العلمين الجديدة وجمهور كريم عبد العزيز بشكل خاص، حرصوا على حضور المسرحية، التي تشهد عودة «عبد العزيز» للمسرح بعد 22 عاما من الغياب، وتُعرض على مسرح «يو» بمهرجان العلمين، في إطار تعاون بين الشركة المتحدة وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

يذكر أن العرض الأول لمسرحية السندباد انطلق مساء يوم 8 أغسطس وتعرض على مدار 3 أيام على أن تنتهي أخر عروضها الليلة.

حفل عمرو دياب شهد إقبال كبير

حفل الهضبة عمرو دياب ضمن فعاليات الأسبوع الخامس من مهرجان العلمين، شهد إقبالا غير مسبوق، حيث نفدت كامل فئات تذاكر الحفل، وتراوحت ما بين المليون جنيه للكابينة و600 جنيه للفئة العادية، وفئات سعرية أخرى متنوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة الأسبوع الخامس من مهرجان العلمین عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة إطلاق فعاليات الملتقى الثقافي ال 33 لأطفال المحافظات الحدودية ضمن مشروع «أهل مصر»، ويستمر حتى 21 سبتمبر، تحت شعار «يهمنا الإنسان»، ضمن برامج العدالة الثقافية لوزارة الثقافة التي تستهدف الوصول بالأنشطة والخدمات الثقافية والفنية للمناطق الحدودية والأكثر احتياجا.

يستضيف ملتقى أهل مصر عددا من أطفال المحافظات الحدودية: أسوان، الوادي الجديد، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر «شلاتين وأبو رماد وحلايب»، إضافة إلى المحافظة المضيفة، وحي الأسمرات بالقاهرة.

ويضم الملتقى هذه المرة مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والحرفية، بجانب فقرات اكتشاف المواهب، والزيارات الميدانية لعدد من المزارات والمعالم السياحية بمطروح.

ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي»

وتشهد محافظة المنيا هذا الأسبوع أيضا ختام فعاليات مهرجان «أهالينا الصيفي» الذي أطلقته قصور الثقافة في أغسطس الماضي، ويضم هذا الأسبوع عددا من الفعاليات الثقافية والفنية، بجانب الأمسيات الشعرية، فقرات اكتشاف المواهب، وورش الأشغال اليدوية ومعرض كتاب لأحدث إصدارات قصور الثقافة.

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • تأليف أمجد أبو العلا.. تقديم العرض المغربي فطائر التفاح على مسرح الفلكي ضمن عروض مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي
  • فعاليات متنوعة ضمن الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بـ"جامعة التقنية" في عبري
  • مطروح تستقبل أطفال المحافظات الحدودية في أسبوع جديد بـ«أهل مصر»
  • فعاليات اليوم السابع لمهرجان المسرح التجريبي
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين