قالت بسمة شطا، صحفية بجريدة الوطن، إن ردود الأفعال على مهرجان العلمين واسعة للغاية، وهناك اهتمام واضح من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والقنوات الأخرى لتغطية المهرجان، إضافة إلى أن الصحف تنقل أنشطة المهرجان لحظة بلحظة.

كيف تنقل جريدة «الوطن» فعاليات مهرجان العلمين؟

وأوضحت «شطا»، في استضافة على قناة «الحياة»، في برنامج «صباح العلمين»، أن جريدة الوطن حريصة على نقل فعاليات مهرجان العلمين «ثانية بثانية»، مما جعل المشاهد يتابع الأحداث كأنه يتواجد بالمهرجان.

مدينة العلمين لكل فئات المصريين 

وأشارت إلى أن البعض يصدّر فكرة أن مدينة العلمين الجديدة لفئة معينة ولكنها ليست حقيقة بل هو لكل طبقات المصريين، وذلك ما يميز مهرجان العلمين، لافتة إلى أن العلمين توفر شاطئين مجانيين لجميع الزائرين، مؤكدة أن فعاليات المهرجان ترضي جميع الأذواق وتتناسب مع جميع الفئات العمرية، مما يجعل جميع من يأتي إلى العلمين يستطيع الاستمتاع بكل الأنشطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة العالم علمين جريدة الوطن مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان

انطلق في سلطنة عُمان، الأحد، مهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولى تحت شعار (كن جزءا من الحدث) بمشاركة 41 فيلما ضمن مسابقتين للأفلام الروائية والوثائقية.
يأتي المهرجان الذي، يستمر حتى 11 سبتمبر الجاري، ضمن خطة الجمعية العمانية للسينما لإقامة مهرجانات دولية في مختلف محافظات السلطنة لدعم صناعة السينما وتعزيز الجذب السياحي.
وقال مدير المهرجان رشيد بن عبد الله اليافعي، في حفل الافتتاح الذي أقيم بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه في مدينة صلالة "يأتي تنظيم مهرجان ظفار السينمائي الدولي في نسخته الأولى لتحقيق عدة أهداف في جوانب صناعة السينما، أهمها صقل مهارات صناع الأفلام في التأليف والسيناريو والتصوير".
وأضاف "يشكل المهرجان فرصة مواتية من خلال الورش وعروض الأفلام لتأهيل الشباب الفنانين والمبدعين، والاطلاع والانفتاح على العديد من التجارب السينمائية الرائدة والمتميزة على المستويين الإقليمي والدولي، وتوفير بيئة مثالية لدعم السينما العربية".
كرم المهرجان، في حفل الافتتاح، من سلطنة عُمان المخرج عبد الله بن حيدر والمخرج محمد المردوف والممثل عبد الله مرعي إضافة إلى الممثلة الكويتية هيا الشعيبي والممثل السعودي فيصل العيسى والممثلة البحرينية ريم ارحمه.

أخبار ذات صلة 5 دول «أوسطية».. الأكثر جذباً للسياح المصدر: رويترز

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي" بمشاركة 41 فيلما متنوعا
  • مشاركة عُمانية في فعاليات مهرجان المسرح الخليجي
  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • ختام فعاليات مهرجان ليالي مراكز الشباب ببورسعيد ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان
  • 17 مذكرة تفاهم لدعم فعاليات مهرجان عمان للعلوم 2024
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • انطلاق فعاليات "مهرجان ظفار السينمائي الدولي"
  • 7 ورش مجانية على هامش مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي.. اعرف التفاصيل