علق ماتيو أليماني مدير إدارة كرة القدم في برشلونة، على الأنباء التي ترددت حول إمكانية عودة نيمار نجم باريس سان جيرمان.

وأكد أليماني، في تصريح مقتضب، أبرزته صحيفة “سبورت”، أن اسم نيمار ليس مطروحا على الطاولة، مضيفا: "نركز حاليا على ملف المغادرين، أما بقية الأمور مجرد أحاديث صحفية".

ورحل نيمار عن برشلونة في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، بعد سداد قيمة الشراط الجزائي في عقده (222 مليون يورو).

ويرتبط نيمار، البالغ من العمر 31 عاما، بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025، لكن ذكرت بعض التقارير الصحفية أنه أبلغ ناديه برغبته في الرحيل.

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى البارسا، في ظل اقتراب النجم الفرنسي عثمان ديمبلي من الانتقال لباريس سان جيرمان هذا الصيف.

وترددت أنباء قوية حول رغبة الهلال السعودي في ضم نيمار هذا الصيف، ضمن خطة الكرة السعودية لاستقطاب نجوم الساحرة المستديرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نيمار الساحرة المستديرة الفرنسي عثمان ديمبلي النجم الفرنسي باريس سان جيرمان عثمان ديمبلي نجم باريس سان جيرمان سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان

البلاد- جدة
تعاقد نادي الاتحاد، مع البرتغالي دانيلو بيريرا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. بيريرا صاحب الـ32 عامًا، انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان في أكتوبر 2020 قادمًا من صفوف بورتو البرتغالي. وكان المختص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو قد قال عبر حسابه على منصة «إكس»: «أحرز نادي الاتحاد تقدمًا في المفاوضات لضم دانيلو بيريرا من باريس سان جيرمان». وأضاف: «المفاوضات في مراحلها النهائية لضم دانيلو قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات السعودية». دانيلو بيريرا، لاعب خط الوسط البرتغالي الذي يلعب مع باريس سان جيرمان، يتمتع بإحصاءات مميزة منذ انضمامه للنادي في أكتوبر 2020، فخلال هذه الفترة، شارك بيريرا في أكثر من 90 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات، وسجل 10 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة. بيريرا يعتبر من اللاعبين الذين يتميزون بقدرتهم على اللعب في مركز الوسط الدفاعي وكذلك كمدافع مركزي، مما يمنحه مرونة كبيرة في تشكيلة الفريق؛ حيث ساهم في تحقيق باريس سان جيرمان لعدة ألقاب محلية، بما في ذلك الدوري الفرنسي وكأس فرنسا. على الصعيد الدولي، شارك بيريرا مع المنتخب البرتغالي في أكثر من 70 مباراة، وكان جزءًا من الفريق الذي فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية عام 2019.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يتفق مع باريس سان جيرمان لشراء عقد بيريرا
  • الاتحاد يتعاقد مع متوسط ميدان سان جرمان
  • تعليق مثير من تين هاج بعد ثلاثية ليفربول
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست بالجولة 4 في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يضرب ليل بثلاثة في الدوري الفرنسي
  • باريس سان جيرمان يفوز على ليل بثلاثية في الدوري الفرنسي
  • بعد لقاء يونايتد.. تعليق مثير من صلاح حول مستقبله
  • موعد مواجهة باريس سان جيرمان ضد ليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مانشيستر يونايتد يضم الاورجوياني اوجارتي من باريس سان جيرمان
  • ميركاتو 2024.. فياريال يضم خوان بيرنات من باريس سان جيرمان