قال الإعلامية دينا شرف، إن مهرجان العلمين الجديدة شهد أمس حفلا مميزا وممتعا للفنان عمرو دياب في مسرح «u arena»، منوهة بأنه كان هناك إقبال كثيف من الجمهور على الحفل.

حفل مبهج للفنان عمرو دياب

وأوضحت «شرف»، خلال رسالة لها على الهواء، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع عبر شاشة القناة الأولى، أن الجمهور كان سعيدا بأجواء الحفل وأغاني الفنان عمرو دياب المميزة، مشددة على أن الهضبة ليس مجرد فنان بل هو بمثابة أيقونة لذكريات جيل التسعينات، ومحفور في وجدان الكبار والصغار، «على مدار سنوات طويله، إحنا لينا أغاني نوستالجيا مع عمرو دياب، وذكريات الصيف مرتبضة بيها، وكنا بنستنى كل شهر يوليو علشان نسمع ألبوم عمرو دياب الجديد بمنهى الحماس».

 

عمرو دياب يشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأضافت أن الفنان عمرو دياب وجه بالأمس الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية؛ لأنها كانت جزءا من نجاح مهرجان العلمين، مشددة على أن هناك فعاليات عديدة بالمهرجان مستمرة ومنها، مسرحية السندباد على المسرح الروماني، لافتة إلى أن هناك لقاء منتظر للإعلامي شريف مدكور يستضيف فيه الفنانة ديانا حداد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا شرف عمرو دياب مهرجان العلمين العلمين الجديدة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

إطلاق معرض “Limbo” للفنان مينا صفوت في مركز محمود مختار الثقافي

 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، يفتتح الأستاذ الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرض الفنان التشكيلي مينا صفوت بعنوان “Limbo” يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بقاعة “إيزيس” في مركز محمود مختار الثقافي.

ويستمر المعرض حتى 23 سبتمبر 2024، حيث يتضمن عرض 40 لوحة فنية، تجسد حالة من الوقوع بين عالمين، وتعكس مشاعر الارتباك وعدم اليقين التي يمر بها البشر. من خلال أعماله، يمزج الفنان مينا صفوت بين الرسم التقليدي والرقمي، ويستخدم تقنيات التحريك والتصوير الفوتوغرافي لاستكشاف عوالم المشاعر المتضاربة والانطباعات المتغيرة عن الذات والعالم.

المعرض مفتوح يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً، ما عدا يوم الجمعة، في مركز محمود مختار الثقافي، 5 شارع التحرير بجوار نادي القاهرة الرياضي.

87985c8b-467a-477b-84e1-c9385f47d761

مقالات مشابهة

  • أحياه عمرو دياب.. حفل زفاف أسطوري لملكة جمال لبنان مايا رعيدي
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • لوحة لصنعاء القديمة للفنان اليمني الشهير "عدنان جمّن" تثير جدلًا واسعًا
  • في الاحتفال بعيد الفلاح.. محافظ السويس يكرم 11 فلاحا مميزا
  • أحياه عمرو دياب.. اللقطات الأولى من حفل زفاف مايا رعيدي
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • إطلاق معرض “Limbo” للفنان مينا صفوت في مركز محمود مختار الثقافي
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • محمد دياب يحصد جائزة الدير جيست عن مسلسل "مليحة"
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين