الأسبوع:
2024-09-10@09:05:00 GMT

إصابة أجنبي في مشاجرة بـ مدينة نصر

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

إصابة أجنبي في مشاجرة بـ مدينة نصر

أصيب خمسيني يحمل الجنسية الإيطالية في مشاجرة بالحي العاشر، بمدينة نصر، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود مصاب بنزيف بشارع التبة بالحي العاشر نطاق القسم.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وسرعة ضبط مرتكبيها، ومعرفة دوافعه حول ارتكاب الواقعة، فيما جرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«أكلوا وجبة فاسدة».. إصابة أسرة كاملة بـ تسمم غذائي في الهرم

اعرف مشوارك.. انتظام حركة السيارات أعلى الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة

اليوم.. استئناف محاكمة المتهم بقتل رجل أعمال مصري يحمل الجنسية الإيطالية بالفيوم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مديرية امن القاهرة مشاجرة في مدينة نصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي

أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق شهد طريق الفيوم القاهرة حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات  ، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة سنورس ، يفيد تلقيه بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص رحلات على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي دون إصابات، علي الفور انتقل قوات الأمن إلى مكان الحادث.

وبالفحص تبين أثناء سير سيارة ميكروباص رحلات لا يوجد بها ركاب ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالحاجز الخرساني الجانبي محدثا به تلفيات، وانقلاب السيارة ولا يوجد مصابين، وتم التحفظ على السيارة وقائدها، ورفع آثار الحادث وتسير حركة المرور، وتحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اعتقال سارق أجنبي في كربلاء و22 مخالفا للإقامة
  • إصابة 10 أشخاص في حادث إنقلاب تروسيكل بطريق القاهرة أسيوط الغربي
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • بسبب ركنة.. القبض على ممثل شاب وزوجته داخل كمبوند في 6 أكتوبر
  • مشاجرة بين ممثلة إعلان ميلودي وجيرانها في أكتوبر.. والأمن يتدخل
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة
  • مصر.. يقتل صديقه دهساً بعد مشاجرة
  • "خلص عليه في وسط الشارع".. ميكانيكي يقتل والده بالمقطم والسبب صادم