كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن اتخاذ قرار بإنهاء إعارة زياد كمال، وإعادته لصفوف فريق إنبي خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع زياد كمال في شهر يناير الماضي من نادي إنبي لمدة موسمين ونصف على سبيل الإعارة، ولم يحصل اللاعب على عدد كبير من الدقائق منذ انضمامه لصفوف الفارس الأبيض.

وقال أحمد سالم: "لا يوجد اي قرار يخص زياد كمال وما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي عن إنهاء إعارته وإعادته لفريق إنبي عار تماما من الصحة".

وعن موقف القلعة البيضاء من بطولة كأس مصر، أضاف: "قرار الزمالك بشأن المشاركة في كأس مصر مؤجل لحين اجتماع مجلس الإدارة واتخاذ القرار النهائي ولم نقرر الانسحاب والاعتراض كان على المواعيد فقط".

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأحد في السادسة والنصف مساءً على ملعب النادي، استعداداً للقاء طلائع الجيش المقبل في مسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على زد بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، ليرفع الأبيض رصيده إلى 55 نقطة.

ويستعد فريق الزمالك للقاء طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الزمالك الزمالك اليوم طلائع الجيش كأس مصر زياد كمال زیاد کمال

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الزمالك يعلن التعاقد محمد حمدي قادما من صفوف إنبي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل من هنــــــا

المصري البورسعيدي يكثف مفاوضاته لضم نجم بيراميدز

دخل نادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي بيراميدز للتعاقد مع لاعب خط الوسط محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التفاصيل من هنــــــا

تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد

يخوض فريق ريال مدريد، مواجهة قوية أمام ريال سوسيداد يوم السبت المقبل والموافق 14 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

التفاصيل من هنـــــا

الكاف يؤجل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تأجيل مباراة مننخب مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره منتخب بوتسوانا، والتي من المقرر إقامتها غدا الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا

حيث كان من المقرر انطلاق مباراة مصر ضد بوتسوانا، مساء غدا الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

التفاصيل من هنـــــا

ما سبب تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا ؟

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) اليوم عن تأجيل مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، كان من المقرر أن تُقام المباراة عصر يوم الثلاثاء، ولكن بسبب تأخر عودة منتخب بوتسوانا من موريتانيا، تم تأجيل المباراة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التفاصيل من هنـــــا

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي
  • عاجل.. بند صادم في إعارة محمد حمدي لصفوف الزمالك
  • رئيس إنبي: لنا حق التصرف في مصير محمد حمدي
  • رسميا.. الزمالك يعلن استعارة محمد حمدي من إنبي
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم محمد حمدي من إنبي وتعديل موعد مباراة مصر وبوتسوانا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد محمد حمدي قادما من صفوف إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة
  • إنبي يوافق على إعارة محمد حمدي إلى الزمالك
  • الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي لمدة موسم
  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان