يواصل الحكم الدولي محمود عاشور تقديم عمل مميز في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد الظهور في مباراة نهائي الرجال.


وظهر عاشور في الأولمبياد رغم معاناته من عدة عراقيل وغيابه عن اللعب في الدوري المصري، لكن قدم مشاركة مميز حتى المباراة النهائية.

لقطة مثيرة.. مصطفى شوبير يلفت الانتباه بتقليد والده في مباراة الأهلي وسموحة تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي زد في دوري “نايل”
مشوار محمود عاشور

 

ظهور الحكم الدولي الأول كان في مباراة المنتخب الاسباني أمام نظيره الياباني للسيدات والذي أدراته الحكمة المغربية بشرى كربوبي.


بينما جاء الظهور الثاني في مباراة  المنتخب الفرنسي أمام نظيره الغيني. للرجال والذي أدارها الحكم تاناتشيف الجيز.
اخر المشاركات كانت في لقاء المنتخب الزامبي أمام نظيره الألماني والذي أدراته الحكمة اليابانية ياماشيتا يوشيمي.


قبل أن يختتم مشاركته في نهائي كرة القدم للرجال والذي حصده الاسبان على حساب فرنسا أمس والظهور في نهائي كرة القدم للسيدات بين أمريكا والبرازيل.

وجدير بالذكر أن محمود عاشور سبق له المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020  ليسجل المشاركة الثانية على التوالي

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود عاشور فی مباراة

إقرأ أيضاً:

خسرنا معركة لا الحرب!

 

أحمد السلماني

 

ارتقى نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لمستوى الحدث، وقدَّموا مباراة كبيرة أمام العراق الذي أجبر على التراجع في أغلب أوقات المباراة أمام المد الهجومي العُماني والذي لم يكن فاعلا في منطقة العمليات مع انعدام الحلول الفردية والجماعية.

خسرنا معركة، ولم نخسر حرباً، لا زالت هناك 27 نقطة نصفها يضمن لك حضورًا في المونديال، إلا أن هذا الأمر لن يتأتى مع الإشكاليات الفنية في الهجوم وخط الظهر. مباراة العراق كانت الاختبار الحقيقي لمنتخبنا ومدربه، ثقتنا كبيرة في الكتيبة الحمراء وفي الجهاز الفني الذي عليه أن يثبت أنه جدير بالمهمة الصعبة التي تحمل وزرها هو واتحاد الكرة خاصة بعد الدعم الحكومي والجماهيري والإعلامي غير المسبوق.

أتمنى أن أكون مخطئا، وأن استبعاد المهاجم المتألق عبد العزيز المقبالي إنما هو فني بحت وليس لسبب آخر، كما ظهر جليًا تأثير غياب "الرسَّام" صلاح اليحيائي، فقد افتقدنا للحلول الفردية، وهناك بديل متوقع له وبذات نمط وطريقة "الرسام"ولكن لم يُستدعَ!

هنا ومع كامل التقدير لحق المدرب الأصيل في اختياراته وطريقة لعبه، إلّا أنه ومن باب النصيحة، أتمنى عدم المُكابرة وأن يتم تغليب مصلحة منتخب الوطن على أية حسابات أخرى، خاصة تلك الإدارية.

ردات فعل متوقعة تلك التي صدرت من عشاق "الأحمر" بعد موقعة "جذع النخلة"، وحالة هجوم لها ما يبررها لدى الجماهير، فهي تدمن عشق المنتخب حد الثمالة، لكن مما يؤسف له أن يصعد بعض المتسلقين بـ"السوشيال ميديا" على أكتاف الناس والبلد ويفتون في كل شيء، "أمس مسوي دعاية بيع صحون وفناجين واليوم ينتقد المنتخب"!!!

تحية تقدير وإكبار إلى أقلام العقل والحكمة، إلى النقاد والمحللين الفنيين وكتّاب الرأي بالإعلام الرياضي المسؤول ممن أوجزوا وقالوا: "خسرنا معركة ولم نخسر حربًا، مشوار التصفيات طويل والسعيد من يضحك أخيرًا".

كل التوفيق والنجاح والفوز لمنتخبنا أمام المنتخب الكوري مساء الثلاثاء، ونقول للجماهير الحمراء، دعونا نتذكر ونستعيد ذكرى موقعة الثاني والعشرين من أكتوبر 2002، عندما قهر سامبا الخليج الشمشون الكوري في مسقط بثلاثية مقابل هدف.

رابط مختصر

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • "الأبيض" يواجه نظيره الإيراني لمواصلة حصد النقاط
  • سيد معوض : كان من الأفضل استبعاد حجازي نهائيًا من قائمة المنتخب أمام كاب فيردي
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الأهلي يطلب تقريراً طبياً حول إصابة "ربيعة".. ويبحث عن الصفقة الأخيرة
  • خسرنا معركة لا حربًا!
  • خسرنا معركة لا الحرب!
  • نجلة عماد تواجه المصنفة الاولى عالميا في نهائي بارالمبياد باريس
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة