أكدت مؤسسة حياة كريمة، استكمال توزيع الكراتين الغذائية في جميع المحافظات على الأسر الأكثر استحقاقًا تحت شعار مبادرة "إيد واحدة".

ولفتت مؤسسة حياة كريمة، إلى أن مبادرة «إيد واحدة» تتم تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة ووزارة التضامن الاجتماعي، والهلال الأحمر المصري.

ولفتت حياة كريمة إلى إمكانية المساهمة في مبادرة «إيد واحدة» والمساعدة على نشر الخير عن طريق التبرع من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة حياة كريمة: https://hayakarima.com/donation-cat/1/alataaam، أو من خلال الرسائل النصية علي رقم 9509، وتطبيق فوري، ميجا خير، انستاباي، ڤودافون كاش، اورنچ كاش، أمان أو من خلال رقم الحساب الموحد للبنوك 45004500.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة التحالف الوطني إيد واحدة حملة إيد واحدة حیاة کریمة إید واحدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة

 

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور ولاء جاد الكريم مدير الوحدة المركزية لمبادرة حياة كريمة بوزارة التنمية المحلة والوفد المرافق له من الوحدة المركزية لمشروعات المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد انور السكرتير العام والمهندس على عبد الستار السكرتير العام المساعد وأعضاء وحدة حياة كريمة بالمحافظة وذلك لمناقشة نهو أعمال مشروعات المرحلة الأولى واستعدادات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

واستعرض المحافظ خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للمشروعات التي تشملها المبادرة بقرى مركز زفتى كمرحلة أولى، والوقوف على آخر المستجدات بكل المشروعات والأعمال النهائية، للانتهاء من كل الأعمال ودخول المشروعات الخدمة بكامل طاقتها في القريب العاجل، فضلا عن مناقشة الاستعدادات للمرحلة الثانية بقرى مراكز المحلة، قطور، كفر الزيات وبسيون.

 

وتناول اللقاء مناقشة عدد من الملفات الهامة الخاصة بالموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة بزفتى، ومنها، متابعة مشروعات الإدارة المحلية والمتمثلة في مشروعات الأسواق والمواقف.

 

وأكد محافظ الغربية على اهتمام أجهزة الدولة بمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وما يتحقق بها من نسب إنجاز على أرض الواقع؛ تمهيدًا للبدء في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من المبادرة، وذلك لما يمثله تنفيذ مشروعاتها في مختلف القطاعات من دور مهم في رفع مستوى معيشة المواطنين وتحقيق أهداف التنمية المستدامة في إطار رؤية مصر 2030، وهو ما تحرص الدولة على تحقيق. 

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع 1000 كرتونة غذائية ضمن «إيد واحدة» في بني سويف
  • «حياة كريمة» تنظم أول قافلة طبية في محافظة بورسعيد
  • وزير التعليم العالي: كل الجامعات الخاصة تساهم في مبادرة «حياة كريمة»
  • جهود حملة «إيد واحدة» اليوم.. توزيع حلوى المولد والكشف على 1490 مريضا
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • المعسكر التدريبي الثالث لـ«حياة كريمة» يستهدف التعريف بالقضية الفلسطينية
  • محافظ الغربية يستقبل وفدا من مبادرة حياة كريمة
  • «حياة كريمة» تطلق حملة «العلم في الراس والكراس» لدعم تعليم الأطفال
  • عضو بـ«التحالف الوطني» يطلق قافلة طبية في سوهاج ضمن حملة «إيد واحدة»
  • قافلة طبية مجانية لخدمة سكان المعصرة بالقاهرة ضمن «حياة كريمة» غدا