توج الأهلي رسميًا، بلقب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز على حساب سموحة بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي.

لكن رغم أحداث التتويج، وجدت لقطة تلقي مصطفى شوبير إنذار من الحكم وائل فرحان تفاعل جماهيري بعد إظهار اللاعب الاحترام لقرار حكم المباراة.

مصطفى شوبير يقلد والده

ولم تجد اللقطة تفاعلا كبيرا لهذا السبب فقط، بل عادت الجماهير إلى لقطة قديمة لوالده في منافسات كأس العالم 1990 وتحديدا مباراة مصر وإيرلندا.

وتلقى شوبير الأب انذارًا بعد كثرة إمساكه بالكرة وتعطيل  ليتغير قانون في كرة القدم بعدم السماح لحارس المرمى بالامساك بالكرة العائدة من قدم المدافع.

موعد مباراة الأهلي وزد بالدوري والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي المتوقع أمام نادي زد في دوري “نايل”

وأظهر أحمد شوبير الاحترام لحكم المباراة انذاك ليكرر اللقطة الحارس مصطفى شوبير في مباراة سموحة.

ويواجه الأهلي نظيره زد وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

مصطفى شوبير في مباراة الأهلي وسموحة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي وسموحة الأهلي الحارس مصطفى شوبير الدوري المصري الدوري المصري الممتاز مباراة مصر مباراة الاهلي وسموحة مباراة الاهلي مباراة سموحة موعد مباراة الأهلي وزد مصطفى شوبیر

إقرأ أيضاً:

حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"

أجرى محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول وقائد منتخب مصر، مقابلة صحفية مع الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث خلالها عن عدة موضوعات تخص مستقبله وأداءه مع الفريق. يُذكر أن عقد صلاح مع ليفربول سينتهي في صيف 2025، ومن المتوقع أن يسعى النادي لتمديد عقده مع هداف الفريق.

تصريحات محمد صلاح

خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع جماهير الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث صلاح عن آرني سلوت قبل الفوز على مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي قائلًا: "أجرينا بعض المحادثات، وأعتقد أن الفريق يلعب بشكل جيد حتى الآن، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية."

وأضاف: "أنا أيضًا أقدم أداءً جيدًا، وعلينا فقط الاستمرار في المحاولة للفوز بلقب كبير هذا الموسم. أحب المشاركة في المباريات الكبيرة للنادي، مثل لقاءات يونايتد، حيث يعلم الجميع التاريخ الطويل بين الناديين."

عاجل.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر في بارالمبياد باريس: عزيمتكم فخر لأبناء الوطن موعد سفر بعثة الزمالك إلى كينيا استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني عن مسيرته ضد مانشستر يونايتد

وأشار صلاح: "لم أكن محظوظًا بتسجيل أي هدف في أول موسمين أمام مانشستر يونايتد. هذا كان أمرًا جنونيًا. أعتقد أن الناس كانوا يتحدثون عن عدم تقديمي الأداء المطلوب في المباريات الكبيرة، لكن بعد تسجيل هدفي الأول، أصبحت الأمور أسهل بكثير."

وتابع قائلًا: "كنت مهتمًا كثيرًا بتحقيق أرقام قياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول، وكان ذلك في ذهني. لهذا السبب خلعت القميص بعد هدفي رقم 129 في الدوري مع ليفربول خلال مباراة 7-0 ضد يونايتد."

حول تطور أدائه التهديفي

وأوضح صلاح: "لقد تطورت مهارتي التهديفية مع مرور الوقت. عندما كنت في روما، سجلت 30 هدفًا في موسمين. الآن، إذا سجلت 30 هدفًا في موسمين، سيكون هناك رد فعل عنيف هنا!"

واختتم صلاح حديثه قائلًا: "لكن أعتقد أن كل شيء تغير كثيرًا، خاصة بعد موسمي الأول عندما فزت بالحذاء الذهبي، حيث ارتفعت التوقعات بشكل كبير جدًا."

مقالات مشابهة

  • الاتحاد المصري يرفض قرار كاف بشأن مباراة بوتسوانا
  • اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة الدوري الممتاز ب للمجموعة الثانية
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • أغلى وأشهر سيارات نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل الزمالك أمام الشرطة العراقي في المباراة الودية
  • لقطة مثيرة بين زياش ودياز خلال مباراة المغرب.. والركراكي يعلق (شاهد)
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز