الحرة:
2024-09-10@08:41:27 GMT

عقوبات بانتظار الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

عقوبات بانتظار الأهلي بعد الانسحاب من كأس مصر

كشفت تقارير إعلامية مصرية، الجمعة، أن النادي الأهلي سيواجه عقوبات تشمل الحرمان من المشاركة في بطولة كأس مصر لكرة القدم الموسم المقبل، وذلك عقب قراره الانسحاب من النسخة الحالية للمسابقة.

ونقل موقع "فيلغول" الرياضي عن مصدر باتحاد كرة القدم المصري، قوله إن قرار الأهلي عدم استكمال بطولة الكأس للموسم الحالي، سيكون له عواقب من بينها عقوبة مالية قد تصل إلى مليون جنيه مصري (20.

3 ألف دولار).

كما أشار المصدر ذاته إلى أن النادي، الذي حسم بطولة الدوري الممتاز قبل أيام، سيكون عليه "تحمّل الأضرار المالية المقررة للشركة الراعية نتيجة الاعتذار عن عدم المشاركة". كذلك، سيتم حرمان الفريق من المشاركة في بطولة كأس مصر العام المقبل، وفق التقرير.

كان من المقرر أن يلعب الأهلي مباراة الدور ثمن النهائي ضد نادي فاركو يوم 20 أغسطس المقبل، لكن النادي قرر عدم الاستمرار في المسابقة.

???? التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم ???? pic.twitter.com/ioQ0zNXmhK

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) August 9, 2024

وجاء قرار الأهلي عقب اجتماع بين رئيس النادي، محمود الخطيب، والمدير الفني، مارسيل كولر، عندما تقرر "منح الجهاز الفني إجازة ابتداء من اليوم نظرا لحالة الإرهاق الشديدة وضغط المباريات المتتالية طوال الفترة الماضية"، وفقا لبيان صادر عن النادي الأهلي، خلال ساعة متأخرة من الجمعة.

وطبقا للبيان، سيتم تكليف المدرب العام سامي قمصان "بقيادة الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من بطولة الدوري"، بالإضافة إلى "منح اللاعبين الذين خاضوا عددا كبيرا من المباريات على مدار الموسم راحة ابتداء من اليوم والاستعانة بعدد من الناشئين في المباريات المقبلة".

كما قرر مجلس الإدارة "الاعتذار عن عدم استكمال بطولة كأس مصر"، بحسب البيان. وتتبقى للنادي القاهري 3 مباريات في الدوري، ضد زد (11 أغسطس) وإنبي (14) ومودرن سبورت (17).

وضمن الأهلي لقب البطولة رقم 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف، الخميس.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: کأس مصر

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر

نواف السالم

يستعد كل من فريقي النصر والأهلي للقاء الذي سيجمع بينهما يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري روشن.

وتحوم الشكوك حول مقدرة حارس النصر البرازيلي بينتو على المشاركة في المباراة نظرا لكونه سيعود إلى الرياض قبل 24 ساعة فقط من المباراة.

ويخوض بينتو مباراة مع المنتخب البرازيلي ضد نظيره باراجواي فجر الأربعاء المقبل ضمن تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2026، ومن المقرر أن تكون عودته للمملكة قبل المباراة بساعات الأمر الذي يبقي موقف اللاعب غامض من حيث المشاركة بالمباراة.

يذكر أن النصر قد أشرك نواف العقيدي في تدريبات أمس السبت بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به، في الوقت الذي انضم فيه راغد النجار لقائمة حراس الأحضر لمباراتي اندونيسيا والصين.

مقالات مشابهة

  • ‏خالد الشنيف: لن نتحمل الرابطة في حال تأجيل موعد إحدى المباريات إلّا بظروف قاهرة
  • الحميدي: الأهلي خاطب الاتحاد الآسيوي لنقل الملعب وهذا يخالف بيان النادي .. فيديو
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • إمام عاشور يقترب من المشاركة مع الأهلي امام جورماهيا
  • بعثة منتخب الناشئين تعود للعاصمة صنعاء بعد المشاركة في بطولة غرب آسيا
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • لأول مرة..محمد سامي في رمضان المقبل بمسلسلين
  • عاجل-أخر تطورات وتفاصيل استاد النادي الأهلي الجديد وموعد الإعلان عن تصميم الأستاد