يحمل فيلم Deadpool & Wolverine الكثير من المفاجآت؛ فبعد أن حطم الرقم القياسي في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه في السينمات، نجح الفيلم بعد 10 أيام فقط من العرض في دور السينما حول العالم من تحقيق إجمالي إيرادات بلغ 824 مليون دولار، ويقترب حاليًا من المليار دولار.

وكشف المؤلف والممثل المشارك في الفيلم رايان رينولدز مفاجأة جديدة، وفق موقع «empireonline».

مكالمة رايان رينولدز مع نيكولاس كيدج لإعادة صاحب الرأس المشتعل

قال رايان رينولدز في مقابلة جديدة مع موقع Collider، إنه تواصل مع نيكولاس كيدج وطلب منه إعادة تمثيل دور Ghost Rider في فيلم Deadpool & Wolverine، واقترب من إقناعة بعودة دور الرجل صاحب الرأس المشتعل، في الفيلم الضخم الذي حطم الأرقام القياسية من إنتاج شركة Marvel، وعندما سُئل عما إذا كان طارد «كيج» لإعادة تمثيل فيلم Ghost Rider، أجاب رينولدز: «نعم، لقد تحدثت معه بالتأكيد، وبعد محاولات عدة قال كيدج لا».

يذكر أن أخر أعمال نيكولاس كيدج كان فيلم Arcadian، وتدور فكرته في إطار من الرعب والتشويق، إذ يسعى أب رفقة ابنيه التوأم للنجاة من هجوم مخلوقات مرعبة، خلال وجودهم في منزلهم الريفي البعيد، الفيلم من إخراج بينجامين بروير وﺗﺄﻟﻴﻒ مايكل نيلون.

أبطال فيلم Deadpool & Wolverine

ويضم فيلم الرسوم المتحركة Deadpool & Wolverine، مجموعة من الممثلين الذين يعيدون تمثيل شخصيات القصص المصورة التي قدموها في الماضي، من Elektra التي لعبتها جينيفر جارنر إلى Johnny Storm الذي لعب دوره كريس إيفانز وBlade الذي لعب دوره ويسلي سنايبس، وأراد رينولدز أن ينضم كيج إلى قائمة الشخصيات الملحمية في الفيلم.

لعب كيج، في وقت سابق دور جوني بليزفي «Ghost Rider» في فيلمين من أفلام القصص المصورة: «جوست رايدر» (2007) و«Ghost Rider 2 Spirit of Vengeance » عام 2011.

وقد أصدرت شركة سوني الفيلمين، بينما تضمن فيلم «ديدبول وولفرين» ظهورًا قصيرًا لممثلين شاركوا في بطولة أفلام مارفل التي طورتها ووزعتها شركة فوكس، التي تمتلكها الآن شركة ديزني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رايان رينولدز رایان رینولدز نیکولاس کیدج

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب مصر تطير إلى بوتسوانا

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأخير، اليوم الأحد، قبل السفر مباشرة إلى بوتسوانا للعب مع منتخبها بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره البوتسواني، بعد غد الثلاثاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة للمسابقة القارية، المقرر إقامتها بالمغرب أواخر العام المقبل.

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، أن بعثة منتخب "الفراعنة" توجهت اليوم إلى بوتسوانا على متن طائرة خاصة، ومن المقرر أن تستغرق رحلة السفر قرابة الـ٩ ساعات.

وكان منتخب مصر استهل مشواره في التصفيات بالفوز 3 / صفر على ضيفه منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) بالجولة الافتتاحية للمجموعة، أول أمس الجمعة، في حين خسر منتخب بوتسوانا صفر / 1 أمام مضيفه منتخب موريتانيا، أمس السبت، بالجولة ذاتها.

يذكر أن الجولة الثانية للمجموعة سوف تشهد مواجهة أخرى بين منتخب الرأس الأخضر وضيفه منتخب موريتانيا، ستجرى بعد غد أيضا.

مقالات مشابهة

  • الموسوي: العدو يسعى قولا وعملا على إخلاء فلسطين من الفلسطينيين
  • القدس: الاحتلال ومستعمريه يسعى لتقسيم المسجد الأقصى مكانيًا
  • وزير المالية الإسرائيلي: نبذل قصارى جهدنا لإعادة المحتجزين في غزة أحياء
  • خبير آثار يطالب بحذف اسم مصطفى وزيري من البرديات التي كشفتها بعثته الأثرية
  • بعثة منتخب مصر تطير إلى بوتسوانا
  • تعرف على أركان الوضوء وشروطها وسننها
  • نادي برازيلي يسعى لضم كاريلو
  • بعد محاولات إفسادها من قبل بعض الأطراف.. الزمالك يسعى لإنقاذ هذه الصفقة
  • إعلام إسرائيلي نقلا عن سموتريتش: علينا شن حرب في لبنان لإعادة مواطنينا
  • نقابات عمال الجنوب: لإعادة النظر في السياسات التعليمية