أقيم الجمعة الحفل العائلي الثاني بمهرجان صيف بنغازي، والذي أحياه نخبة من النجوم أبرزهم السوبر ستار هيثم شاكر، والليبي كامي كازي والفنان الفلسطيني الأردني بيج سام، وذلك بمنتجع النخلة الذهبية وبحضور كامل العدد.

 

تفاصيل الحفل 

 

بدأ الحفل كامي كازي وقدم مجموعة من أجمل أغانيه، وسط تفاعل كبير من الجمهور العائلي، ثم بدأ الفنان بيج سام الفقرة الثانية بأغاني رومانسية وعاطفية، كما توجه برسالة للشعب الفلسطيني، معلنا دعمه لهم في مواجهة بطش الكيان الصهيوني، وسط تصفيق كبير من الجمهور الحضور.

 

ختام الحفل 

 

واختتم الحفل السوبر ستار هيثم شاكر وسط تفاعل كبير من الجمهور، والذي ظهر حافظا لكافة أغانيه، وهتفوا باسمه وطالبوه بغناء مجموعة من أغانيه الشهيرة، بعدما توجه لهم بالشكر، وأكد أنه لو عرف بحب الجمهور الليبي له بهذا القدر، كان زار ليبيا وبنغازي منذ زمن.

 

واستمر هيثم طوال الحفلة يسأل الجمهور عن الأغاني التي يرغبون في سماعها، وبدأ هيثم بأغنية "خليك جنبي"، طالبه الجمهور بغناء أغنية "أهون عليك" التي لاقت نجاح كبير وتفاعل من جمهور العائلات الحضور وتصفيق حاد وهتافات للمطالبة باستمرار الحفل الذي استمر لمدة أطول من موعده المقرر له، وانتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم فاجأ هيثم الجمهور بمقطع غنائي أعده خصيصا لبنغازي،  كما غنى "أحلف بالله"، وختم بأغنية "خليك جنبي".

تفاصيل مهرجان صيف بني غازي 

 

الجدير بالذكر إن فعاليات مهرجان صيف بنغازي مستمرة حتى يوم 15 أغسطس، وتقام على هامش المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية

تستعد الفنانة حنان ماضي، لاحياء حفل غنائي بساقية عبدالمنعم الصاوي، في الثامنة مساء الخميس 12 سبتمبر الجاري،  بقاعة الحكمة وسعر التذكرة 200 جنيه. 

ومن المقرر أن تقدم حنان ماضي، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

قواعد دخول الحفلات في الساقية:دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل وفى حال حدوث أي ضوضاء عليه اصطحاب الطفل للخارج.ممنوع منعًا باتًا دخول الأطفال أقل من 6 سنوات لأي حفل ما عدا الحفلات المخصصة للأطفال.الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل.غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر.غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشرمعلومات عن حنان ماضي

بدأت مسيرتها الفنية عام 1989، وحققت شهرة جيدة خلال فترة التسعينيات.

كانت بداية تألقها الفني مع تتر مسلسل اللقاء الثاني، وعرفها الجمهور من خلال تتر مسلسل المال والبنون.

ساهمت مع زوجها السابق الموسيقار ياسر عبد الرحمن في تقديم 4 ألبومات، منها: "ليلة عشق 1992، احساس 1996، شباك قديم 1999".

مقالات مشابهة

  • شروط دخول حفل حنان ماضي في الساقية
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية |فيديو
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق.. صور
  • أحمد سعد يتألق بحفل جماهيري ضخم في العراق
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • نادي السينما الأفريقية "كامل العدد" في عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا"
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • أحمد سعد يشعل الأجواء في حفل العراق
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه