تزامنا مع إعلان نتائج الثانوية العامة في مصر، وما تمثله من أهمية لدى الملايين، أثار اسم أحد طلاب الثانوية جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.

والطالب اسمه “محمد محمد محمد محمد محمد” ، من مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض الثانوية العسكرية بنين، التابعة لإدارة قنا التعليمية، بصعيد مصر وحاصل على مجموع 70.85%”.

وضجت مواقع التواصل في مصر باسم الطالب المكرر إلى الجد الرابع، ورغم شعبية اسم “محمد” في مصر، إلا أن الأمر بدا غريبا لدى البعض أن تقرر عائلة تسمية الابن بنفس الاسم على مدار أجيال

من جانبه، وبحسب وسائل إعلام مصرية، قال الطالب محمد إنه فخور باسمه طوال حياته، وإنه ربما تعرض لبعض المواقف الطريفة بسببه، لكنها لم تأخذ هذا الكم من التداول والنكات والسخرية من قبل، وعبر عن شعوره بالحزن بعد تداول الكثيرين لموضوع اسمه بالسخرية على مواقع التواصل، معتبرا الأمر وصل إلى حديث غير لائق عبر المنصات المختلفة.

كما أوضح الطالب أن اسمه جاء تنفيذا لوصية جده الأول عن والده بأن يكون الاسم ممتد للحفيد الخامس، مؤكدا على فخره باسمه، وعزمه استكمال مسيرة جده الأكبر وتنفيذ وصيته، بتسمية نجله، مستقبلا، بنفس الاسم.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: محمد محمد

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- أثارت الفنانة هيدي كرم جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور وفيديوهات بإطلالة وُصفت بأنها جريئة ولافتة، على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”. وبينما لاقت الإطلالة إعجاب البعض، اعتبرها آخرون جريئة بشكل غير مبرر، مما أثار موجة من التعليقات والنقاشات.

تفاصيل الإطلالة: ظهرت هيدي كرم بفستان طويل يتميز بفتحة جانبية كبيرة تكشف عن ساقيها، مما أثار الحديث حول مدى جرأة الإطلالة. الفستان، رغم بساطته، أبرز جمال ورشاقة الفنانة، وجعلها محط أنظار المتابعين. تسريحة شعرها البني القصير الذي تركته منسدلاً بشكل ناعم على كتفيها، أضافت لمسة من الأناقة الكلاسيكية، إلا أن الفتحة الطويلة للفستان لم تمر مرور الكرام.

مكياج ناعم وجاذبية مفرطة: من الناحية الجمالية، اختارت هيدي مكياجاً ناعماً يعتمد على درجات البينك، سواء في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، مما أبرز ملامحها الجذابة. وعلى الرغم من أن المكياج كان بسيطاً، إلا أن الإطلالة بشكل عام أثارت التساؤلات حول ما إذا كانت قد تجاوزت الحدود المألوفة للجمال إلى الجرأة الزائدة.

ردود الأفعال: انقسام بين متابعيها ما بين الإعجاب بالإطلالة الجريئة وانتقادها، انقسم جمهور هيدي كرم في التعليقات. فالبعض اعتبرها رمزاً للأناقة والجرأة، بينما رأى آخرون أن الفستان كان يتجاوز الخطوط المقبولة في مجتمعنا، داعين الفنانة إلى التفكير في تأثير إطلالاتها على جمهورها الشاب.

هل الجرأة ضرورية؟ يبقى السؤال الأهم: هل تحتاج الفنانات إلى هذه الجرأة للفت الأنظار؟ أم أن الأناقة يمكن أن تتحقق بدون تجاوز الحدود؟ ما بين الإشادة والانتقاد، تظل إطلالات هيدي كرم حديث الساعة، ويبدو أن الجدل حولها لن ينتهي قريباً.

مقالات مشابهة

  • فضيحة فيديوهات هبة عبد الرحمن تثير ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تأجيل الاستئناف على حكم إعدام المدرس المتهم بقتل طالب الدقهلية لـ9 أكتوبر
  • حكاية فيلم مصري في الستينيات يحقق إيرادات غير مسبوقة بتاريخ شباك التذاكر
  • برلمانيون:«الذباب الإلكتروني»..مرتزقة يثيرون الفتن على مواقع التواصل
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • زمن عجيب وغريب.. شيخ مصري يرد على شائعات وفاته (صورة)
  • تدهور صحة أشهر كوميدي كويتي في مواقع التواصل‎
  • فيديو مثير للجدل.. طبلة ورقص على متن طائرة مصرية
  • من مجهول النسب إلى صيدلي .. رسالة خريج تجتاح مواقع التواصل