نفى المركز السعودي لزراعة الأعضاء ما يُتداول حول وفاة تركي المازني - رحمه الله - أثناء عملية التبرّع.
ويهيب المركز تحرّي الدقة في نقل الأخبار، مؤكدًا حرص المركز وكفاءة القطاع الصحي والتزامه التام بالنظام السعودي لزراعة الأعضاء.

بيان إعلامي من المركز السعودي لزراعة الأعضاء حول طبيعة وفاة المغفور له بإذن الله تركي المازني، رحمه الله - قبل إجراء عملية التبرّع.

pic.twitter.com/MpcmuEjMW1— المركز السعودي لزراعة الأعضاء (@scot_ksa) August 9, 2024حقيقة وفاة تركي المازني

وبين أن هذا الالتزام يأتي ضمن إجراءات وحوكمة تضمن صحة وسلامة الفرد كأولوية قصوى.
ويتقدم المركز بأحر التعازي والمواساة لعائلة تركي الذي توفي دماغيًا بعد أعراض مفاجئة، لتحقق عائلة تركي - رحمه الله رغبته قبل وفاته بالتبرّع بأعضائه لينقذ حياة 3 مرضى وإعادة الأمل إليهم.

أخبار متعلقة المملكة تعزي البرازيل في ضحايا سقوط الطائرة بولاية ساوباولوجامعة طيبة تعلن إتاحة وظائف جديدة.. هذا آخر موعد للتقديم

ابو تركي يروي قصة ابنه الذي تبرع بأعضائه بعد وفاته دماغياً، قصة تجسد قيمة التبرع بالأعضاء وأثره في إنقاذ الأرواح.#المركز_السعودي_لزراعة_الأعضاء pic.twitter.com/31k09vH7Vs— المركز السعودي لزراعة الأعضاء (@scot_ksa) August 5, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام وفاة تركي المازني المركز السعودي لزراعة الأعضاء السعودية أخبار السعودية المرکز السعودی لزراعة الأعضاء

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل السوبر الأفريقي: تنظيم عالمي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن آخر استعدادات مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين الأهلي والزمالك، مؤكداً أن التنظيم سيكون على أعلى مستوى بمشاركة مخرج عالمي قام بإخراج نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأوضح آل الشيخ في تصريحات عبر قناة MBC مصر إدارة كل من الأهلي والزمالك حصلت على 1500 تذكرة لكل فريق بشكل رسمي وعادل، وأنه لا يوجد أي تمييز بين الناديين في توزيع التذاكر. وأضاف أنه من المتوقع حضور جماهير من جنسيات مختلفة، حيث أن شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لا يتيح التحكم في جنسية المشجعين.

وأشار المستشار إلى أن التذاكر تم توزيعها بشكل متساوٍ بين روابط المشجعين لكل من الأهلي والزمالك، متمنيًا أن تكون المباراة على مستوى يليق بتاريخ الناديين العريقين ليس فقط على المستوى العربي والأفريقي، بل العالمي أيضًا.

ويعد السوبر الأفريقي  بمثابة مواجهة كلاسيكية بين قطبي الكرة المصرية في أجواء استثنائية، وكان الأهلي توج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما حصد الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل السوبر الأفريقي: تنظيم عالمي
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • مأرب :إحياء الذكرى الرابعة لاستشهاد عضو البرلمان الشيخ ربيش العليي
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • مركز الملك سلمان مظلة إغاثية رائدة.. العمل الخيري السعودي.. إنسانية راسخة ونهر عطاء متدفق حول العالم
  • رابطة المراجعين الصحفيين
  • الرئيس السابق للمؤسسة العامة للموانئ محمد عبدالكريم بكر إلى رحمة الله
  • بعد وفاته.. من هو عبد الله بن تركي بن عبد العزيز؟
  • المركز القومي للمسرح يحيي ذكرى وفاة عايدة كامل