تتوجه الأنظار مساء اليوم إلى مواجهة قوية بين النصر السعودي ونظيره الشرطة العراقي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة"، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

واحدة من المباريات القوية التي ينتظرها الشارع العربي، في وجود واحد من أفضل لاعبي كرة القدم على مر تاريخها، البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي يرغب في إضافة المزيد من الأهداف بعد إحرازه 3 أهداف حتى الآن.

في دور المجموعات حل نادي الشرطة العراقي في وصافة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط خلف الاتحاد السعودي، وتأهل ليضرب موعدا مع نظيره السد القطري، ليحقق انتصارا بالأربعة عليه في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بتوقيع كل من أمير صباح خضير وأسو رستم "ثنائية" وأحمد فرحان.

النصر هو الآخر حل في المرتبة الثانية بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات برصيد 5 نقاط خلف نادي الشباب السعودي، قبل أن يتغلب على الرجاء الرياضي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وقع عليها كل من كريستيانو رونالدو سلطان عبد الرحمن العنزي وسيكو فوفانا.

موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري نصف النهائي للبطولة العربية

يترقب عشاق وجماهير النصر العالمي موعد مباراة الفريق ضد نادي الشرطة العراقي المقرر لها اليوم 9 أغسطس 2023، والتي ستقام على أرضية ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشرطة العراقي في دوري نصف النهائي للبطولة العربية

تقوم مجموعة قنوات بنقل أحداث مباراة النصر والشرطة العراقي في البطولة العربية وهي قنوات SSC وقناة أبو ظبي الرياضية وقنوات الكأس وقنوات دبي الرياضية.

تشكيل النصر المتوقع أمام الشرطة العراقي

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني للنصر السعودي، لويس كاسترو مباراة الليلة أمام الشرطة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبد الله مادو، أليكس تيليس.

خط الوسط الدفاعي: عبد الله الخبير، سيكو فوفانا.

خط الوسط الهجومي: أندرسون تاليسكا، مارسيلو بروزوفيتش، ساديو ماني.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي النصر كريستيانو رونالدو الشباب رونالدو النصر السعودي النصر والشباب النصر اليوم نادي النصر السعودي مباراة النصر اخبار النصر السعودي الشباب والنصر النصر والشباب اليوم مباراة النصر والشباب لاعب النصر السعودي مباراة النصر والشباب اليوم موعد مباراة النصر والشباب اليوم الشباب والنصر السعودي کریستیانو رونالدو الشرطة العراقی فی

إقرأ أيضاً:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريق برشلونة مع فريق يونج بويز السويسري، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024-2025.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ضد يونج بويز السويسري رافعًا شعار لا بديل عن الفوز بعد هزيمته في الجولة الأولى بالبطولة القارية أمام فريق موناكو الفرنسي، بهدفين مقابل هدف.

ويعلم المدرب الألماني هانز فليك أهمية فوز فريق برشلونة في مباراة اليوم لعدم الابتعاد عن صراع المنافسة على التأهل للدور المقبل، كما أن مواجهة يونج بويز فرصة لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة أمام أوساسونا في الدوري.

جماهير برشلونة

وفيما يلي تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز السويسري في مباراة الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب لويس كومبانيس الأولمبي:

تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، باو كوبارسي، جوليس كوندي.

وسط الملعب: بيدري جونزاليس، هيكتور فورت، باو فيكتور.

الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي، رافينها.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «لويس كومبانيس الأولمبي» معقل البلوجرانا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الأخدود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل التعاون السعودي أمام القوة الجوية العراقي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام يونج بويز اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة