بدا أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب قد خلط بين رئيس بلدية سان فرانسيسكو السابق ويلي براون وبين حاكم ولاية كاليفورنيا السابق جيري براون خلال مؤتمر صحفي الخميس وهو يسرد قصة مشوقة عن مواجهة مع الموت في تحطم طائرة هليكوبتر.

وخلال حديثه من منزله في ولاية فلوريدا عن عدد من الموضوعات، قصّ ترامب حكاية عن طائرة هليكوبتر أوشكت على السقوط وكان على متنها هو وويلي براون الذي واعد لفترة قصيرة قبل عدة عقود كامالا هاريس المرشحة عن الحزب الديمقراطي للرئاسة، حسبما ذكرت "رويترز".

وقال ترامب: "اعتقدنا أن هذه ربما تكون النهاية. كنا معا في طائرة هليكوبتر ذاهبة إلى موقع محدد وهبطنا هبوطا اضطراريا. ولم يكن هذا هبوطا لطيفا، وكان ويلي خائفا قليلا".

وذكر ترامب أيضا أن ويلي براون أخبره "بأمور فظيعة" عن هاريس.

لكن براون، الذي لطالما كان من الشخصيات الديمقراطية المؤثرة في صنع القرارات السياسية، قال لصحيفة سان فرانسيسكو كرونيكل بعد مؤتمر ترامب الصحفي إنه لم يركب قط طائرة هليكوبتر مع الرئيس السابق.

ونفى أيضا أن يكون قد قال لترامب أي شيء مهين عن هاريس.

وأفادت شبكة (إن بي سي نيوز) بأن ترامب خلال رئاسته قام بجولة في مواقع تعرضت لحرائق في ولاية كاليفورنيا في 2018 على متن طائرة هليكوبتر مع جيري براون حاكم الولاية حينئذ.

ولم ترد حملة ترامب أو حملة هاريس بعد على طلبات للتعليق يوم الجمعة على ما يبدو أنه خلط بين ويلي براون وجيري براون.

من جانبه، قال ممثل عن الحاكم السابق جيري براون لصحيفة "نيويورك تايمز"، إنه لم يحدث أي هبوط اضطراري، وإن الحديث لم يتطرق إلى هاريس خلال الرحلة الجوية.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فلوريدا ترامب كامالا هاريس الحزب الديمقراطي كاليفورنيا الرحلة الجوية ترامب هاريس فلوريدا ترامب كامالا هاريس الحزب الديمقراطي كاليفورنيا الرحلة الجوية أخبار أميركا طائرة هلیکوبتر

إقرأ أيضاً:

جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة

جريمة الشيخ زايد.. جثة ثلاثيني مقتول بطعنات في ظروف غامضة، وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة متعلقاته ومبلغ مالي، هكذا كان المشهد داخل العقار رقم 541 بحدائق المهندسين، بمدينة الشيخ زايد، ليسيطر الغموض على جريمة الشيخ زايد.

جريمة الشيخ زايد

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد أمين، رئيس قطاع أكتوبر، بورود إشارة للمقدم عمرو مصطفى رئيس مباحث قسم شرطة أول الشيخ زايد، بالعثور على جثة شاب مقتول بطعنات داخل العقار رقم 541 بحدائق المهندسين، نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قبِل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

انتقال قوة أمنية إلى مكان جريمة الشيخ زايد

دقائق معدودة كانت كفيلة لانتقال قوة أمنية إلى مكان جريمة الشيخ زايد، وهناك عثُر على جثة عمرو، يبلغ من العمر 38 سنة، بها طعنات بالجسد، ووجود بعثرة بمحتويات الشقة، وسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته.

ملابسات جريمة الشيخ زايد

مصادر أمنية مسؤولة أفادت أن ضحية جريمة الشيخ زايد، نجل دبلوماسي سابق - سفير مصر السابق-، وكان يعمل محاسب بالسعودية، وحضر إلى البلاد قبل عدة أسابيع، للإقامة بالشقة محل الجريمة.

فريق بحث جنائي

شكلت أجهزة الأمن بالجيزة فريق بحث جنائي على أعلى مستوى تنسيقًا مع قطاع الأمن العام، لكشف ملابسات الجريمة تركزت خطته على فحص كاميرات المراقبة المركبة بمحيط العقار محل الواقعة، علاوة على فحص علاقات المجني عليه، والمترددين على العقار في وقت متزامن لوقت ارتكاب الجريمة، وتم التحفظ على الجثة، تحت تصرف النيابة العامة، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً«الداخلية» تيسر إجراءاتها للمواطنين الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية

«بيعيدوا تدوير زيت العربيات».. «الداخلية» تداهم مصنع غير مرخص في الجيزة

اليوم.. محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوي سب وقذف

مقالات مشابهة

  • اللحظات الأخيرة لمناظرة «ترامب» و«هاريس»
  • شبانة : مسؤول سابق بالأهلي ألمح إلى أن بقاء معلول مع الأحمر مجاملة فقط
  • مسؤول أردني سابق: لدينا جيش قوي وإسرائيل لن تفتح على نفسها بوابة بطول 300 كم
  • ترامب يهاجم هاريس قبيل المناظرة.. إذا فازت ستزول إسرائيل
  • ترامب يستهزئ بهاريس بعد تصريحات لبوتين حول دعمها في الانتخابات
  • ترامب يستهزيء بهاريس بعد تصريحات لبوتين حول دعمها في الانتخابات
  • قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء
  • جريمة الشيخ زايد.. القصة الكاملة للعثور على جثة ابن مسؤول سابق في ظروف غامضة
  • مسؤول أمني إسرائيلي سابق يكشف سبب إصرار نتنياهو على محور فيلادلفيا
  • فوضى وتفسيرات متضاربة يثيرها بوتين بتصريح دعم كامالا هاريس بالانتخابات الأمريكية