بوابة الفجر:
2024-09-10@07:56:40 GMT

أحدث ظهور لياسمين رئيس

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

نشرت الفنانة ياسمين رئيس صور لها من أحدث ظهور بعد زواجها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة سواريه مرتدية بلوزة شبك وشعر قصير وميكياج بسيط مما لفت انتباه متابعيها.

 

 

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لتصوير أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم “رقم سري” والذي من المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل.

ويستأنف فريق العمل على التحضيرات النهائية للمسلسل تمهيدًا لبدأ التصوير مطلع شهر أغسطس المقبل، ويعتبر المسلسل جزء ثان من مسلسل صوت وصورة الذي قدمته الفنانة حنان مطاوع العام الماضي، ولكن بأحداث وشخصيات مختلفة، من تأليف سليمان عبد المالك

 

جدير بالذكر إنه تستأنف ياسمين رئيس تصوير دورها من مسلسل جودر – ألف ليلة وليلة الجزء الثانيظ بعدما تم عرضزالجزء الأول منه في 15 حلقة في شهر الموسم الرمضاني رمضان الماضي، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 15 حلقة وفي الغالب في الموسم الرمضاني المقبل 2025.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال ياسمين رئيس یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)

شاركت النجمة هيدي كرم جمهورها بصور لها من أحدث ظهور من حفل توزيع جوائز الدير جيست، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “هيدي” وهي ترتدي فستان طويل كب به مزيج من اللون الأبيض واللون الذهبي، ووظعت ماكياج مناسب للون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا، وعلقت “هيدي” على الصور قائلة:" شكرا دير جيست على هذه الليلة المذهلة".

هيدي كرم ومشاركتها في عمل درامي جديد

 

ومن ناحية أخري، تواصل الفنانة هيدي كرم تصوير أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "وتر حساس"، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم صبا مبارك، إنجي المقدم، ومحمد علاء جامايكا، وعدد آخر من النجوم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن يتم طرح المسلسل في شهر 11 المقبل، وسوف يتكون من 45 حلقة.

 أحدث أعمال هيدي كرم 

 

ويعرض حاليا لـ هيدي كرم مسلسل "الوصفة السحرية" وتجسد شخصية أميرة تعمل في أحد البنوك، وتنفصل عن زوجها، وبعد الانفصال تريد تعويض فشل تجربتها الأولى بالزواج من شخص آخر مختلف تمامًا عنها في المستوى الاجتماعي والثقافي، ولكن مع مرور الأيام تعلقت به ووقعت في حبه، لتكتشف في نهاية الأمر أنه شخص لا يستحق كل الحب الذي أعطته له،يدور في دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية.

وايضا شاركت بفيلم "جوازة توكسيك" جسدت شخصية زوجة تامر هجرس ووالدة ملك قورة، العمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

 

آخر أعمال هيدي كرم

 

وكان آخر أعمال هيدي كرم هو مسلسل "وبينا ميعاد 2" الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضي، والعمل بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب، آية سليم، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، الطفل محمد العزازي، الطفلة كنزي رماح، تسنيم هاني، يوسف إبراهيم، وتأليف وإخراج هاني كمال.

مقالات مشابهة

  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • زينب العبد: أتمنى أن أعيش في الماضي وهؤلاء العتاولة في حياتي (خاص)
  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • نور النبوي يوجه رسالة لـ صلاح عبد الله في أحدث ظهور
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد