أعلنت لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، نعمة سعيد، اعتزالها رسميًا بعد مشاركتها في أولمبياد باريس مساء أمس الجمعة، عقب نجاحها في أول محاولة فقط.

أنهت لاعبة رفع الأثقال، نعمة سعيد، من محافظة الإسماعيلية، أول محاولة برفع 97 كيلوجرامًا في أولمبياد باريس 2024، إذ تمكنت من رفعها في أول محاولة لكنها فشلت في المحاولات الأخرى.

أعلنت لاعبة منتخب مصر لرفع الاثقال نعمة سعيد منذ لحظات الاعتزال رسميا، بعد مشاركتها في أولمبياد باريس مساء أمس الجمعة، بعد نجاحها في أول محاولة فقط.

وانهت لاعبة رفع الأثقال نعمة سعيد بنت محافظة الإسماعيلية اول محاولة برفع 97 كجم فى أوليمبياد باريس 2024، حيث استطاعت رفعها فى أول محاولة وفشلت فى باقى المحاولات.

نعمة سعيد: راضية بقضاء الله واكتفيت

وقالت نعمة سعيد في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها على «فيسبوك»: «أنا راضية بقضاء ربنا وربنا أعلم أنا حاولت قد إيه بس للأسف وبعتذر لأهلي مقدرتش أحقق اللي كان نفسهم فيه وربنا أعلم ده وجعني قد إيه لأن هما كل حياتي وفرحتهم بالدنيا عندي».

واضافت: «أنا عارفة أن مفيش بطل بيفضل طول عمره كويس مرة كدا ومرة كدا، بس أنا حاولت مع نفسي كتير ومش هقدر اعمل حاجة أكتر من كدا والحمد لله وأنا بعتزل».

نعمة سعيد: اعتزالي ليس ضعفا

وقالت اللاعبة إنها قررت الاعتزال عن المشاركة في البطولات وممارسة رفع الأثقال، «اعتزالي مش ضعف مني ولا انكسار، عشان أنا عارفه نفسي كويس والحمد لله، بس أنا اكتفيت لحد كدا وما بجيبش اللوم على حد،  لله الأمر».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نعمة سعيد أولمبياد باريس فی أولمبیاد باریس أول محاولة نعمة سعید فی أول

إقرأ أيضاً:

7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

أسدل الستار على منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتي تقام في الفترة من 28 أغسطس حتى 8 سبتمبر المقبل.

وتمكن أبطال مصر البارالمبيين من التتويج بـ7 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و3 ميداليات برونزية.

جاءت ميداليات مصر البارالمبية في النسخة الحالية، عن طريق محمد المنياوي وزن 59 كجم ورحاب رضوان وزن 55 كجم اللذان توجا بذهبيتي رفع الأثقال.

فيما جاءت الميداليات الفضية عن طريق فاطمة محروس وزن 67 كجم ومحمد صبحي وزن 88 كجم في رفع الأثقال.

وجاءت الميداليات البرونزية عن طريق منتخب الكرة الطائرة جلوس، وصفاء حسن وزن 79 كجم، نادية فكري وزن +86 كجم في رفع الأثقال.


يذكر أن مصر شاركت في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعب ولاعبة يمثلون 10 رياضات  هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

مقالات مشابهة

  • احتفلت بالبرونزية بـ«الزغاريد».. معلومات عن البطلة البارالمبية نادية فكري
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • المبارزة العراقية تكتفي بوسام فضي بعد الخسارة أمام الصين في بارلمبياد باريس
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر تحقق رابع ميدالياتها البارالمبية في ألعاب باريس 2024