هنأ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، يوم الجمعة، البطلة الأولمبية الجزائرية إيمان خليف، بعد فوزها بذهبية وزن 66 كيلوغراما في الملاكمة.

وقال تبون في منشور على حسابه في "إكس": "كلنا فخر واعتزاز بكِ، أيتها البطلة الأولمبية إيمان.. انتصارك اليوم هو انتصار الجزائر وذهبك ذهب الجزائر.. شكرا لك إيمان خليف".

وفازت خليف الحائزة على الميدالية الفضية في بطولة العالم 2022، في النزال النهائي على الصينية يانغ ليو.

وقالت خليف في مقابلة: "أشكر الله لأني أحلم بالميدالية الأولمبية منذ ثماني سنوات. تعلمون العناء والحملة التي تعرضت لها والحمد الله العناء والتعب توج بالذهبية التي أهديها للشعب الجزائري والعربي، خاصة بعد العدد الكبير من الرسائل التي تلقيتها من كل أنحاء العالم وكذلك الدول العربية وأهديهم هذه الميدالية بعد الحملة الشرسة التي تعرضت لها والتي كان ردي عليها دائما في الحلبة".

وأضافت: "الدورة الأولمبية محفل كبير وفيه مستويات مرتفعة من كافة أنحاء العالم لذلك كانت الحرب من كافة الاتجاهات لكنها زادت من عزيمتي وتصميمي على تحقيق الحلم. أتوجه بالشكر لفريقي المعاون خاصة المدرب الكوبي-الأميركي بيدرو دياز".

 

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات تبون إكس إيمان خليف إيمان خليف أولمبياد باريس تبون إكس إيمان خليف أولمبياد

إقرأ أيضاً:

مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً

يمثل مترو دبي نافذة من نوافذ المستقبل التي تطل بها دبي على العالم حداثة وتطورا ..من أداة تنقل إلى رحلة سياحية أبهرت السكان والزوار من جميع أنحاء العالم بخدمات وتقتنيات وبرامج ترفيهية جعلت منه رمزا من رموز دبي الشاخصة بثقافة وجودة و طابع دبي الخاص.

لحظةٌ تاريخيةٌ تلك التي سطَّرَها صاحبُ السموِ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائبُ رئيسِ الدولةِ رئيسُ مجلسِ الوزراءِ حاكم دبي رعاه الله، في افتتاح مترو دبي .. ليكتبَ فَصلاً جديداً من فصولِ المُستقبلِ والتقدُّمِ والاستدامةِ التي أضاءَت دبي شُعلتَها منذُ ولادتِها، تكتبُ على نفسِها الحداثةَ والتطور .. نعم.. مترو دبي أحدُ مظاهرِ دبي الحديثة، بكل ما يحملُهُ من مَعنَى .. هو أحدثُ أنظمةِ السككِ الحديديةِ بخطيهِ الأحمرِ والأخضر، موفراً لمُستخدميهِ باقةً من الخَدَماتِ المُميَّزةِ بلمسةٍ من الرفاهية.

يوفر مترو دبي أنواعاً مختلفةٌ من المقصورات، مخصصةٌ للركابِ، تشملُ مقصورةَ حامِلي بطاقة نول الذهبية ومجموعةَ مقصورات مخصصةٍ للنساءِ والأطفالِ ومقصورةً عامّة.

أما المرافقُ والمنشآتُ.. فهي سبعةُ نجومٍ وكأنكَ في رحلةٍ سياحيةٍ، تتوفر خدمةَ الواي فاي خلال َتنقُّلِكَ وتغطيةً كاملةً لاتصالاتِ الهاتفِ المتحركِ والدخولَ إلى الإنترنت في أنحاءِ شبكةِ المترو.

وخدماتِ نقلٍ مُختلفةً برفاهيةٍ عَاليةٍ وأكثرَ من ثلاثةِ آلافِ كاميرا مُراقَبَةٍ في القطاراتِ والمحطاتِ ووحدةَ شرطةٍ خَاصةً للمترو وصندوقَ اتصالٍ للطوارئِ، تطرقُ بابَ الأمنِ والأمانِ على مدارِ الساعة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يطلق جامعة دبي الوطنية رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الجزائر بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة

كما يوفرالاحتياجاتُ والراحةُ لجميعِ الركابِ، وسهولةُ الوصولِ هدفٌ يعملُ عليهِ القائمونَ في مترو دبي وسطَ تطبيقاتٍ حَديثةٍ في هاتِفكَ ومساراتٍ إرشاديةٍ بارزةٍ للمستخدمينَ كافةً، بمن فيهِم من يعانونَ ضعفَ البصر.

إضافةً إلى إشاراتِ تَحذيرٍ مسموعةٍ ومَرئيةٍ وكراسيَ متحركةٍ ومصاعدَ تصلُ إلى جميعِ مستوياتِ المحطةِ ومعلوماتٍ إرشاديةٍ تعرضُ على الشاشاتِ وآدابٍ عامةٍ وسياسةٍ للحقائب و قواعد و مخالفات

مزايا مترو دبي المُتطورِ المُتقدَّمِ بكلِ أعوامِهِ الخمسةَ عشَر عاماً بعدَ عامٍ، تتواصل فهناكَ مَجموعةٌ متنوعةٌ من الأنشطةِ التَرويجيةِ والترفيهيةِ والمفاجآتِ والمُبادراتِ ومَجموعةٍ من العروضِ الموسيقيةِ الحيةِ التي يُقدِّمُها موسيقيونَ إماراتيونَ وعالميونَ في محطاتِ مترو دبي لإسعادِ السُكانِ والزوارِ من جَميعِ أنحاءِ العالمِ.

يدعمُ المترو رعاةٌ وشركاءُ وعاملونَ وصلوا بمترو دبي إلى العالميةِ واليومَ نقفُ أمامَ التزامٍ وثقافةٍ وجودةٍ ليُصبحَ مترو دبي في ريادةِ أوجهِ المُستقبلِ التي يشاهدُ العالمُ بها دبي، بل هي أفضلُ بيئةٍ للعيشِ والعَملِ في العالم.

مترو دبي.. ريادة وتطور وجودة بطابع دبي الخاص

تقرير: مهدي سليمان#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/6kSXGYBhWs

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 8, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • جلالة الملك يهنئ الأبطال المغاربة البارلمبيين المتوجين في دورة الألعاب الأولمبية الموازية بباريس
  • مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً
  • إيمان خليف ترد على “إليون ماسك” وتكشف حقائق مثيرة
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الجزائري
  • الرئيس المشاط يهنئ نظيره الجزائري
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون بفوزه بولاية ثانية
  • إيمان خليف توجه رسالة غاضبة لـ إيلون ماسك
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • إيمان خليف: “من أجل بلدي أديت واجبي الانتخابي”