أعلنت نعمة سعيد الرباعة المصرية اعتزالها منافسات رفع الأثقال بعمر 21 عاما بعد نهاية مشاركتها في أولمبياد باريس 2024 وضياع حلم تحقيق ميدالية.

كتبت نعمة سعيد عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:" الحمدلله على كل شيء ، أنا راضيه بقضاء ربنا وربنا أعلم أنا حولت قد ايه بس للاسف، بعتذر لاهلي مقدرتش أحقق اللي كان نفسهم فيه وربنا اعلم ده وجعني قد ايه لأن هما كل حياتي وفرحتهم ب الدنيا عندي".

وواصلت نعمة :" عارفه ان مفيش بطل بيفضل طول عمره كويس مره كدا ومره كدا بس انا حاولت مع نفسي كتير ومش هقدر اعمل حاجه اكتر من كدا ف الحمدلله لحد كدا  ".
وأختتم:" بعتزل عن ممارستي في اللعبه ومش ضعف مني ولا انكسار عشان أنا عارفه نفسي كويس والحمدلله بس أنا اكتفيت لحد كدا وما بجبش اللوم على حد ف لله الأمر  ".

وكانت نعمة سعيد توجت بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال 2021 قبل أن تعلن اعتزاله اليوم السبت بعد وداع أولمبياد باريس بعدما انهت منافسات الخطف في المركز العاشر برفع 97 كجم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نعمة نعمة سعيد رفع الأثقال ميدالية أولمبياد أولمبياد باريس نعمة سعید

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس

مصر – وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، رسالة تهنئة لأبطال بلاده الذين حققوا نجاحات في دورة الألعاب البارالمبية التي تختتم مساء الأحد في باريس.

وكتب الرئيس المصري عبر حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك”: “أتوجه بالتهنئة إلى أبطال مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، الذين رفعوا اسم مصر عاليا في الفعاليات الدولية، وهم: محمد المنياوي الحائز  الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، رحاب رضوان الحائزة الميدالية الذهبية في رفع الأثقال، ومحمد صبحي الحائز الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وفاطمة محروس الحائزة الميدالية الفضية في رفع الأثقال، وصفاء حسن الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، ونادية فكري الحائزة الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، والمنتخب الباراليمبي لكرة الطائرة الحائز الميدالية البرونزية”.

وقال السيسي، إن نجاحات الرياضيين المصريين في بارالمبياد باريس مثلت علامة مضيئة لمصر، وإثباتا أن المصريين قادرون دوما على التحدي وتخطي الصعاب، مؤكدا أن عزيمتهم وإصرارهم مبعث فخر لأبناء هذا الوطن.

وشاركت مصر في بارالمبياد باريس، بأكبر بعثة بارالمبية في تاريخها مكونة من 54 لاعبا ولاعبة مصرية.

وحققت بعثة مصر سبع ميداليات.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه رسالة مؤثرة لأبطال مصر في بارالمبياد باريس
  • أبطال من ذهب.. البعثة المصرية تسطر التاريخ في بارالمبياد باريس
  • الرئيس السيسي يهنئ أبطال مصر على إنجازاتهم في بارالمبياد باريس
  • 7 ميداليات حصيلة مشاركة مصر في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • "بارالمبياد باريس".. مصر تتوج بالميدالية السابعة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • صفاء حسن تتوج ببرونزية دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024
  • مصر تحقق رابع ميدالياتها البارالمبية في ألعاب باريس 2024