تناولت برامج التوك شو،  الجمعة، عدد من القضايا والملفات التي شغلت الرأي العام، وإليكم التفاصيل:

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن فض اعتصام رابعة وموقف الرئيس السيسي (فيديو)

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن محمد البرادعي كان يطالب مجلس الدفاع الوطني بتأجيل فض ميدان رابعة، لافتا إلى أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، أكد أن ما يحدث في رابعة يخالف القواعد والقانون لما يحدث من تهديد لأمن واستقرار الدولة والمواطن.

وأضاف "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "الفريق أول عبد الفتاح السيسي كان أكثر حرصا على فض الاعتصام بشكل سلمي وكان ذلك رأي الرئيس المؤقت عدلي منصور، حتى وافق السيسي على طلب البرادعي".

مصطفى بكري يكشف تفاصيل جديدة بشأن فض اعتصام رابعة وموقف الرئيس السيسي (فيديو) القبض على كيشو لاعب المصارعة بعد اتهامه بالتحرش في باريس ووزير الرياضة يتدخل (فيديو)

كشف كريم فؤاد، الكاتب الصحفي، تفاصيل جديدة بشأن واقعة اللاعب محمد إبراهيم كيشو، لاعب المصارعة الرومانية، بعد اتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية وإلقاء القبض عليه من قبل قوات الأمن الفرنسية.

وقال "فؤاد" في اتصال هاتفي مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، إن اللاعب غادر القرية الأولمبية بداعي مشاهدة مباراة نهائية بالأولمبياد.

القبض على كيشو لاعب المصارعة بعد اتهامه بالتحرش في باريس ووزير الرياضة يتدخل (فيديو) عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره القبرصي بشأن خطورة التصعيد في المنطقة

أفادت فضائية "اكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الرئيس عبد السيسي، تلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس القبرصي نيكوس خريستودوليدس.

وأكد الرئيس السيسي، على ضرورة الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة من خلال خفض التصعيد سواء بالأراضي الفلسطينية أو إقليميا، مشددًا على خطورة استمرار الحرب في غزة والتحذير من استمرار تدهور الوضع الإنساني داخل القطاع.

عاجل| الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره القبرصي بشأن خطورة التصعيد في المنطقة بكري بعد القبض على كيشو: "مشكلة حقيقية تمس سمعة الرياضة المصرية" (فيديو)

علق الإعلامي مصطفى بكري، على واقعة إلقاء القبض على محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة الرومانية من قبل قوات الأمن الفرنسية، لاتهامه بالتحرش بفتاة فرنسية.

وقال "بكري" خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الجمعة، "هناك جدل كبير حول ما يجري في بعثة مصر في باريس بعد سوء النتائج وخروج العديد من الرياضيين دون تحقيق نتائج أولمبية".

بكري بعد القبض على كيشو: "مشكلة حقيقية تمس سمعة الرياضة المصرية" (فيديو) عاجل| مصدر رفيع المستوى: مصر تجدد رفضها القاطع لمحاولات إسرائيل تهجير سكان غزة

أكد مصدر رفيع المستوى تجديد مصر رفضها القاطع لكافة المحاولات الإسرائيلية لتهجير سكان قطاع غزة، ودفعهم نحو الأراضي المصرية لتفريغ القضية الفلسطينية من مضمونها، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.

عاجل| مصدر رفيع المستوى: مصر تجدد رفضها القاطع لمحاولات إسرائيل تهجير سكان غزة

منتجو الدواجن يكشف سبب ارتفاع أسعار الكتاكيت.. وتأثيره على الدواجن والبيض

كشف أبو الفتوح مبروك، رئيس شعبة التسمين باتحاد عام منتجي الدواجن، عن أسباب ظهور سوق سوداء للكتاكيت أدت لارتفاع سعره لـ75%، بالإضافة إلى تأثيرها على أسعار البيض والدواجن في السوق خلال الفترة المقبلة.

وقال أبو الفتوح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد"، والمذاع على قناة صدى البلد، اليوم الجمعة، إن أسعار البيض حاليا مرتفعة، لافتًا إلى أن هناك وفرة في الأعلاف مما يشجع المنتجين على تربية الدواجن.

منتجو الدواجن يكشف سبب ارتفاع أسعار الكتاكيت.. وتأثيره على الدواجن والبيض جاء فى توقيت دقيق.. أستاذ علوم سياسية يوضح أهمية بيان مصر والولايات المتحدة وقطر بشأن غزة

قال الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، إن البيان المشترك لقادة مصر وقطر والولايات المتحدة الأمريكية الذي دعا حماس وإسرائيل للوصول إلى اتفاق جاء في توقيت دقيق، وخطير، خاصة وأن الاحتلال أقدم على اغتيال شخصيتين مهمتين وهم إسماعيل هنية وفؤاد شكر. 

وأشار الرقب، خلال اتصال هاتفي عبر فضائية "TeN"، مساء الجمعة، إلى أن البيان المشترك يحاول الانقاذ في اللحظات الأخيرة، حيث إنه إذا لم يتم نزع فتيل الحرب ستدخل الأمور في حالة صعبة، مستبعدا أن تكون هناك حرب عالمية جديدة، ولكن هذا البيان يحاول نزع فتيل الحرب.

جاء فى توقيت دقيق.. أستاذ علوم سياسية يوضح أهمية بيان مصر والولايات المتحدة وقطر بشأن غزة أونروا: تراكم النفايات أمام خيام النازحين في غزة يزيد انتشار الأوبئة

قالت القائم بأعمال مدير إعلام أونروا، إيناس حمدان، إن الظروف الصحية في قطاع غزة تتدهور بشكل كبير وسط موجات نزوح متكررة للسكان، لافتة أن هناك أزمة مياه كبيرة تواجه الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأضافت حمدان، خلال مداخلة على قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، أن تراكم النفايات أمام خيام النازحين في غزة يزيد انتشار الأوبئة والأمراض، لافتة إلى أن ظروف العمل أمام طواقم الإغاثة الإنسانية في غزة صعبة جراء القصف الإسرائيلي المتواصل.

أونروا: تراكم النفايات أمام خيام النازحين في غزة يزيد انتشار الأوبئة


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برامج التوك شو مصطفى بكري كيشو لاعب المصارعة مصر القبض على کیشو الرئیس السیسی لاعب المصارعة الیوم الجمعة مصطفى بکری صدى البلد فی غزة على فض إلى أن

إقرأ أيضاً:

عاجل - الرئيس السيسي يؤكد خطورة خطوات التصعيد المستمر في غزة

أكد الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي، خطورة خطوات التصعيد المستمر، التي تدفع في اتجاه توسيع دائرة الصراع، مشددًا في هذا الصدد على المسئوليات التي تقع على عاتق المجتمع الدولي، والاتحاد الأوروبي، للضغط المكثف في اتجاه التوصل لاتفاق ينهي الحرب الجارية، بما في ذلك العنف والتصعيد الذي تشهده الضفة الغربية، وعلى النحو الذي ينزع فتيل التوتر بالمنطقة ويستعيد الأمن والاستقرار الإقليميين.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، اليوم، الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية "جوزيب بوريل"، والوفد رفيع المستوى المرافق له الذي ضم مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط، بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة، بالإضافة إلى سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة.

وأوضح متحدث رئاسة الجمهورية، أن اللقاء تناول العلاقات الراسخة بين مصر والاتحاد الأوروبي، حيث أثنى الجانبان على الزخم الذي يشهده التعاون الثنائي، الذي تكلل في الشهور الأخيرة بإعلان الشراكة الاستراتيجية والشاملة، وعقد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، وقد تم تأكيد العزم على الاستمرار في استكشاف آفاق جديدة للتعاون في إطار الشراكة الاستراتيجية، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة، وموضوعات الطاقة والهجرة والبيئة، بما يحقق مصالح الطرفين في مواجهة التحديات المشتركة.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الجانب الأكبر من اللقاء تركز على الأوضاع في غزة والشرق الأوسط، حيث تم استعراض الجهود المكثفة التي بذلتها مصر والشركاء، للتوصل إلى وقف لإطلاق النار وتبادل الرهائن والمحتجزين، بحيث يمكن إنهاء الكارثة الإنسانية التي تواجه أهالي غزة، فضلًا عن تمهيد الطريق لإنفاذ حل الدولتين الذي من شأنه فتح آفاق السلام والتعايش والاستقرار والتنمية بالمنطقة.

وحرص الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي، على الإعراب عن بالغ التقدير للدور الذي تقوم به مصر كدعامة أساسية للاستقرار بالمنطقة، مؤكدًا اهتمام الاتحاد الأوروبي بالتشاور المتواصل مع مصر، ودعم جهودها الدؤوبة لحفظ الاستقرار الإقليمي خلال تلك المرحلة الحرجة التي تشهدها المنطقة، كما أشاد الرئيس السيسي، في هذا الصدد بمواقف "جوزيب بوريل" الموضوعية والمنصفة على مدار الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • الطقس.. تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب البلاد لمدة 96 ساعة وموعد ذروتها
  • عاجل| وزير الخارجية السوري ينقل رسالة تحية وتقدير إلى الرئيس السيسي من الأسد
  • خاصية مهمة خلال النوم.. ما هي ميزات ساعة أبل الجديدة؟
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد أهمية احترام سيادة السودان ومؤسساته الوطنية
  • عاجل - تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير خارجية الدنمارك
  • عاجل - وزير خارجية الدنمارك: زيارة الرئيس السيسي المقبلة إلى كوبنهاجن تأتي في وقت بالغ الأهمية
  • عاجل - الرئيس السيسي يؤكد خطورة خطوات التصعيد المستمر في غزة
  • علامة مضيئة لمصر.. الرئيس السيسي يهنئ أبطال دورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤
  • عاجل.. وزير التعليم يكشف تفاصيل جديدة بشأن "الدروس الخصوصية" و"نظام الثانوية"
  • عاجل| الرئيس السيسي يستقبل وزير الداخلية السعودي