يستعد عشاق كرة القدم الإنجليزي حول العالم لمواجهة من العيار الثقيل تجمع مانشستر سيتي بنظيره اليونايتد، ضمن منافسات نهائي كأس الدرع الخيرية للموسم الماضي 2023/2024.

الأهلي يعلن التعاقد مع المغربي يحيى عطية الله


ويطمح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، خاصة وأن الأخير نجح في تحقيق الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم المنصرم على حساب السيتزين، مما يجعل هذه المواجهة ثأرية للمدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسماوي.

موعد مباراة مانشستر سيتي واليونايتد

تنطلق مواجهة مانشستر سيتي أمام اليونايتد في تمام الخامسة من مساء الغد السبت بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في المباراة التي يشهدها ملعب ويمبلي.
ومن المتوقع أن تشهد مباراة مانشستر يونايتد والسيتي إثارة كبيرة، خاصة وأن هناك حالة من الترقب لدي المدربين إيريك تين هاج، مدرب الشياطين الحمر، وجوارديولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي اليونايتد نهائي كأس الدرع الخيرية مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد
  • مانشستر سيتي يحسم مستقبل هالاند
  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي