نظم مركز شباب باسوس التابع لإدارة القناطر الخيرية مسابقة حفظ القرآن الكريم ، ضمن خطة نشاط الإدارة ، وتم تكريمهم ، وتصعيدهم على مستوي الإدارة .

أكد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أن المسابقات الدينية لحفظ القرآن الكريم، تهدف إلى تعميق الجانب الديني ، وإطلاق المهارات الإبداعية، وتنشيط الجانب اللغوي والديني لدي النشء، مع ضرورة الإهتمام تكريمهم وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة والفعاليات داخل مراكز الشباب.

وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تهتم بتكوين الشخصية المصرية متكاملة الجوانب الرياضية والفنية والثقافية والاجتماعية والفنية والدينية .

مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمركز شباب باسوس بالقليوبية..

 

يذكر ان مبادره صيف شبابنا تنظمها وزارة الشباب والرياضة بجميع مراكز الشباب خلال فترة الإجازة الصيفية وتتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

 

 ويأتى تنفيذ المبادرة باندية ومراكز شباب القليوبية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضه بالقليوبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور أشرف صبحي مبادرة صيف شبابنا صيف شبابنا الشباب والرياض التكنولوجيا وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي الأنشطة والفعاليات الشباب والریاضة القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال

الثورة نت/

أعلنت لجنتا التحكيم في مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال أسماء المتأهلين لنصف النهائي، وذلك بعد منافسات التصفيات التمهيدية التي تمت خلال ثلاث أمسيات لعدد 21 متسابقاً.

وأوضحت لجنة التحكيم في بيان صادر عن إدارة مهرجان الرسول الأعظم أنه تأهل في مسابقة تلاوة القرآن الكريم ستة متسابقين هم عامر شيبة، وإبراهيم الحجوري من محافظة الحديدة، وإبراهيم عبدالصمد عبده عباس من محافظة صنعاء، وهارون معيض، ومحمد السري، والبراء العياشي من أمانة العاصمة.

وفي مسابقة الإنشاد تأهل سبعة متنافسين للجولة الثانية هم محمد الحماطي، وعمار المرتضى، وهاشم عبدالملك قبان، وزكريا النونو من أمانة العاصمة، وعباس الغرباني من محافظة إب، وسياف البنوس من محافظة ذمار، وأيمن أمين يحيى هادي من محافظة عمران.

وذكرت اللجنة أن نصف نهائي مسابقتي التلاوة والإنشاد تقام خلال أمسيتي الإثنين والثلاثاء بجامعة صنعاء القديمة.

الجدير بالذكر أن مسابقات مهرجان الرسول الأعظم بدورته الحادية عشرة تأتي في سياق الإحياء الإبداعي لذكرى مولد سيد الخلق صلى الله عليه وعلى آله وسلم، حيث تشكل المسابقات متنفساً للمبدعين يعبرون من خلاله عن الحب والولاء للنبي الأعظم في ذكرى مولده الشريف.

مقالات مشابهة

  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عزبة عبدالرحمن بالقليوبية
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • حزين والفرماوى يشهدان مهرجان ليالي مراكز الشباب من مركز شباب 15 مايو بالقليوبية
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • 250 مشاركا في مسابقة يعقوب لحفظ القرآن بالعوابي
  • فوز مرشح الأوقاف المصرية بالمركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس بالمغرب لحفظ القرآن
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية