قطاع غزة.. استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون بجروح، الليلة، في قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيم النصيرات ودير البلح في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية، بأن 4 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون بجروح، جراء قصف الاحتلال لمنزل يعود لعائلة حمادة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما تضرر نتيجة القصف منزلين مجاورين يعودان لعائلتي أبو رحمة والهواري، كما قصفت أرضا زراعية في محيط مقبرة الزوايدة جنوب غرب النصيرات.

وأضافت المصادر، أن 4 مواطنين آخرين استشهدوا جراء قصف الاحتلال خيمة في موقع 14 قرب مدرسة المزرعة شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وجوا وبحرا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 39، 699 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 91، 722 آخرين، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

ــ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة غزة تحت القصف قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان قطاع غزة الان غزة اليوم غزة مباشر قطاع غزة اليوم شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة دعم غزة وسط قطاع غزة مخيم البريج وسط قطاع غزة بيت حانون شمال قطاع غزة قصف الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات

استشهد 9 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على منطقة جسر وادي غزة ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية باستشهاد ثمانية فلسطينيين وجرح عدد آخر بينهم أطفال ونساء، إثر استهداف الاحتلال تجمعاً للفلسطينيين بمنطقة الحساينة غرب مخيم النصيرات.
أخبار متعلقة استشهاد 11 فلسطينيًا في قصف على حي الزيتون بغزةاستشهاد 5 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مركبة بخان يونساستشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف على غزة اليومكما استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي استهدف منطقة جسر وادي غزة.

إصابة عشرات الفلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على شمال قطاع #غزة#اليوم #فلسطينhttps://t.co/pcax7rJBN1— صحيفة اليوم (@alyaum) September 7, 2024استهداف النازحين في غزةفيما استشهد فلسطينيان وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في إطلاق نار وقصف إسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في قطاع غزة.
وذكرت المصادر، انتشال شهيد وأربعة جرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف محيط مدرسة تؤوي مئات النازحين غرب مدينة رفح، كما استشهد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال بالقرب من معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح.
وفي مدينة غزة، أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح، جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي مئات النازحين في حي الشيخ رضوان.

مقالات مشابهة

  • معظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40988
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في النصيرات وجباليا
  • 3 شهداء وإصابات في قصف منزل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 3 شهداء و7 إصابات بقصف إسرائيلي وسط غزة
  • شهداء في قصف استهدف مخيم النصيرات.. والمقاومة تقصف عسقلان
  • 4 شهداء من عائلة واحدة جراء قصف الاحتلال لمخيم جباليا
  • جرائم الاحتلال.. شهداء في قصف استهدف تجمعًا للفلسطينيين بالنصيرات
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي استهدف منزلًا بمخيم النصيرات
  • 4 شهداء بقصف إسرائيلي لمنزل شرق النصيرات
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939