كشفت الفنانة أمينة خليل، كواليس فيلم إكس مراتي، معلقة: كان نفسي اشتغل مع فنان كوميدي عالمي زي هشام ماجد، ومعتز التوني من أخف دم الفنانين اللي قابلتهم.

وتابعت أمينة خليل خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد: قصة الفيلم عجبتني وحاولت أركز على الشخصية زي اللي مكتوبة.

وعلقت أمينة خليل قائلا: شخصيتي في الفيلم ملخصها «بنت خجولة لازم تمشي جنب الحيط»، واتعلمت أن أي شخصية ليها وجهة نظر وحياة خاصة بيها.

واختتمت قائلة: اكتشفت أن هشام ماجد شخص خجول، ولازم يتعود على الشخص اللي قدامه، خصوصا أنه ماكينة إفيهات.

اقرأ أيضاًمحمد ممدوح: فيلم ولاد رزق هو تريند الموسم

رنا سماحة: مسرحية العيال فهمت نجاح يشرف أي فنان

رنا سماحة: «عاملة عبيطة» جعلتني مختلفة.. والجيل الحالي مظلوم.. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمينة خليل برنامج سبوت لايت الفنانة أمينة خليل أعمال أمينة خليل الإعلامية شيرين سليمان أمینة خلیل

إقرأ أيضاً:

أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو

وجهت وسام الخولي، أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، بعض النصائح لتفادي الخلافات الزوجية التي قد تنشأ نتيجة السفر الطويل للزوج، والذي قد يتسبب في عدم التفاهم أو ظهور مشاكل خلال فترة العودة.

وقالت أمينة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، ببرنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد: “إن السفر الطويل يمكن أن يكون مصدراً للتوتر بسبب الفراق المستمر بين الزوجين، وفي مثل هذه الحالات، من المهم أن يسعى الزوج إلى تقليل مدة السفر قدر الإمكان لضمان الاستقرار العائلي، ينبغي أن يحاول الزوج الاهتمام بأسرته والعودة إلى منزله بسرعة دون تأخير غير ضروري”.

وأضافت: “التواصل هو المفتاح لتفادي الخلافات، إذا كان الزوج لا يتواصل بشكل كافٍ خلال سفره بسبب انشغاله بالعمل أو لأسباب أخرى، يجب على الزوجة أن تعبر عن مشاعرها واحتياجاتها بوضوح، من الممكن أن يكون عدم التواصل بسبب انشغال الزوج أو من باب الثقة وليس الإهمال”.

وأشارت إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الحديثة يمكن أن تسهم في تقليل الفجوة بين الزوجين، مضيفة: “يمكن للزوجة التحدث مع زوجها حول الوقت الذي يمكن أن يتواصلوا فيه، والبحث عن حلول وسط لتلبية احتياجات كل طرف”.

وشددت الخولي على أن العلاقة الزوجية تحتاج إلى التفاهم والتعاون، موضحة: "من المهم أن يوضح الزوج للزوجة سبب عدم التواصل أو التأخير في الاتصال، وكذلك يجب على الزوجة أن تعبر عن احتياجاتها بوضوح دون أن تشعر بالإهمال".

وقالت: “الحوار المفتوح والشفاف هو الأساس لتجاوز أي خلافات، الزوجة يجب أن تشرح مشاعرها واحتياجاتها بشكل غير هجومي، والزوج بدوره يجب أن يحاول تلبية هذه الاحتياجات قدر الإمكان”.
 

مقالات مشابهة

  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • وثيقة أمريكية تكشف أدلة حول أجسام طائرة مجهولة تشكل مخاطر أمينة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • أمينة الفتوى تحذر من السفر الطويل للزوج وتأثيره السلبي على الأسرة.. فيديو
  • أمينة الفتوى تكشف حكم ضرورة «محرم» في السفر للمرأة
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • إسعاد يونس تكشف تفاصيل دورها في مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة «dmc»