بوابة الفجر:
2024-09-10@07:39:02 GMT

عاجل.. وفاة والد أحمد صلاح حسني

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

أعلن أحد أصدقاء الفنان أحمد صلاح حسني عن وفاة والده من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".


كتب معلقا:' خالص العزاء لأسرة الكرة المصرية والنادي الأهلي في رحيل الكابتن صلاح حسني نجم الفريق ومدير الكرة السابق والمدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة والد الفنان ولاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق أحمد صلاح حسني.

. الدوام لله

 

كشف أحمد صلاح حسني تفاصيل جديده عن فيلم أوسكار عودة الماموث، قائلا: فخور بالقيام ببطولة فيلم أوسكار - عودة الماموث الذي أعتبره بطولة جماعية بيني وبين هنادي مهنا ومحمد ثروت وباقي نجوم العمل، رأيت حماس شديد من الجمهور فور عرض تيزر الفيلم علي السوشيال ميديا، و90% ؜ من أحداث العمل جرافيكس وسيحاكي أفلام هوليوود.

 

ومن جانبه، طرحت شركة Trend VFX المنتجة لفيلم أوسكار عودة الماموث، الإعلان التشويقي للعمل الذي تدور أحداثه عن عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض إلى الحياة نتيجة لتجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسنی عودة الماموث

إقرأ أيضاً:

اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد

يستقبل المنتج طارق الجنايني، اليوم الأحد، عزاء والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد صلاة المغرب،  الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي  وذلك حسبما أعلن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وفاة والد طارق الجنايني

 


حيث كتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

 


جنازة والد طارق الجنايني


وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.


آخر أعمال منتج طارق الجنايني


ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

 


أبطال وصناع فيلم "الحريفة"


وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • عاجل - رسميًا الكابتن أحمد شوبير يعود للعمل الإعلامي عبر هذه القناة
  • تعزية في وفاة والد يوسرا العرجوني: فقدان مؤثر لرئيسة جمعية قافلة المستقبل
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • زايد بن محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والد الشهيد سيف خميس المهيري
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • الهجرة تعلن عودة 164 نازحاً إلى مناطقهم الأصلية في صلاح الدين ونينوى
  • اليوم..عزاء والد المنتج طارق الجنايني بمسجد الشرطة بالشيخ زايد
  • "اتشرفت بحضرتك يا أستاذ”.. نور النبوي يعبر عن حبه لـ صلاح عبدالله
  • محمد البزاوي يروي موقف طريف جمعه بـ أحمد السبكي في فيلم «ساعة ونص»
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب