دبي (وام)

أخبار ذات صلة مناقصة للإشراف على أعمال الهدم في أبوظبي أبوظبي تستضيف مؤتمر «تعزيز الصحة والتثقيف الصحي 2025»

أعلن اللواء الدكتور خبير محمد عيسى العظب، مدير مركز شرطة الخيالة عن تسيير 732 دورية خيالة في مناطق اختصاص مراكز الشرطة والمناطق الصناعية والتجارية والسياحية خلال النصف الأول من العام الجاري.


وأكد اللواء العظب، أن المركز يلعب دوراً مهماً في تعزيز الأمن والأمان في المجتمع، من خلال مشاركة الدوريات الشرطية في بث الطمأنينة بين الناس، وأصبح جزءاً أساسياً من منظومة عمل الدوريات الأمنية في إمارة دبي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي الإمارات شرطة دبي الخيالة

إقرأ أيضاً:

تعزيز الروابط بين "أبوظبي للتراث" و"صقاري الإمارات"

ضمن أعمال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024 الذي اختتمت فعالياته، وقعت هيئة أبوظبي للتراث أمس مذكرة تفاهم بشأن التعاون المشترك مع نادي صقاري الإمارات.

وتعكس مذكرة التفاهم الروابط المتميزة بين الطرفين، وسعي كل منهما إلى إرساء وتعزيز سُبل التعاون والشراكة المُثمرة وتوسيع قاعدة العمل المشترك في صون التراث والصيد المُستدام.
تم التوقيع من قبل كل من القائد العام لشرطة أبوظبي رئيس هيئة أبوظبي للتراث  اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي ، و الأمين العام لنادي صقاري الإمارات ماجد علي المنصوري.
ورفع فارس خلف المزروعي آيات الشكر والتقدير إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الدعم الكبير لمشاريع صون التراث والحفاظ على هويتنا الوطنية، وإلى ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، لحرصه على دعم كافة جهود صون التراث العريق والمحافظة على تقاليدنا الأصيلة.
وأوضح أن مذكرة التفاهم مع نادي صقّاري الإمارات، تُجدّد تمسّكنا بإرث الماضي وأدواته الثقافية التي لا تنضب، وتعزيز جهود الحفاظ على الهوية التراثية للأجيال القادمة، والتي تُعتبر الصقارة أحد أهمّ ركائزها.
ورفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على الدعم الكبير لجهود ومشاريع صون الصقارة والحفاظ على التراث الإماراتي الأصيل، مُعرباً عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم مع هيئة أبوظبي للتراث، وثقته بإنجاز شراكة مُثمرة بين الطرفين تعزيزاً للجهود المُشتركة في صون التراث الثقافي، وتهدف مذكرة التفاهم المُوقّعة بين الطرفين إلى تعزيز التعاون والتنسيق المُشترك، وتعزيز الشراكة التكاملية نحو تحقيق الأهداف والرؤى المُشتركة للطرفين لتوطيد وترسيخ مكانة مرموقة ورائدة لأبوظبي و الإمارات.
وتتضمن مجالات التعاون والتنسيق، نشر الوعي حول أخلاقيات الصقارة وتقاليدها الأصيلة وتطوير أساليب الصيد المُستدام والمحافظة على الصيد بالصقور كتراث عربي أصيل وإرث تاريخي نفخر به بكلّ خصائصه وميّزاته.
وتتضمن أيضا التعاون في برامج تعليم فنّ الصقارة العربية وفراسة وتقاليد العيش في الصحراء ، والمُشاركة الفعّالة ببرامج تراثية في مهرجانات الصقارة المتخصصة محلياً وعالمياً.

مقالات مشابهة

  • بولندا: تسجيل أكثر من 400 ألف هجوم سيبراني خلال النصف الأول من العام الحالي
  • «القاهرة» يحقق قفزة فى الأرباح بمعدل نمو 120% خلال النصف الأول لعام 2024
  • تعزيز الروابط بين "أبوظبي للتراث" و"صقاري الإمارات"
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • الأول عالمياً.. بيئة أبوظبي تنظم المؤتمر الدولي لصون أشجار القرم
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة بنهاية النصف الأول
  • 459 مليون ريال مشروعات في الصناعة والغذاء والخدمات اللوجستية بجنوب الباطنة خلال بنهاية النصف الأول
  • «معلومات الوزراء» يرصد ترتيب محاصيل الصادرات الزراعية بالنصف الأول من 2024
  • جنوب الباطنة تستقطب استثمارات بقيمة 9 ملايين ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • هيئة التأمينات والمعاشات تبدأ صرف النصف الأول من راتب نوفمبر ٢٠٢٠م للمتقاعدين المدنيين