صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@07:41:52 GMT

ياسمين صبري وهنا الزاهد.. «سلايف»

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

سعيد ياسين (القاهرة)

أخبار ذات صلة فيلم «Late Night With the Devil».. الحلقة المرعبة أحمد المرزوقي: «تيربو» نقلة نوعية

تلتقي ياسمين صبري وهنا الزاهد للمرة الأولى في عمل فني، من خلال فيلم بعنوان «السلايف» ويتم تصويره قريباً، والمأخوذ عن الفيلم التركي «حرب السلفات» الذي عرض العام 2020. ويخرجه معتز التوني الذي قال، إن العمل كوميدي عائلي، وإنه يراهن على ياسمين وهنا لتشكيل ثنائي يجمعهما في أعمال كوميدية وإنسانية كثيرة، بعد نجاحهما اللافت في أعمالهما السينمائية والتلفزيونية.


وأوضح التوني أن «السلايف» يحمل طابعاً مصرياً رغم اقتباس فكرته التركية، وتناول مشاكل بين العروسين الأولى والجديدة في العائلة، وتنافسهما باستمرار في كل شيء، وفي مقدمتها محاولة إنجاب أول طفل للفوز بالمنزل الكبير الذي يعيش فيه والدا زوجيهما.
وتواصل ياسمين وهنا حضورهما السينمائي، حيث شاركت هنا في أبريل الماضي في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» مع هشام ماجد، ودارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، وجسدت فيه شخصية زوجة تقع لها مع زوجها العديد من المشاكل، وتقودهما الصدفة إلى العوالم الموازية، وتواصل حالياً تصوير دورها في فيلم «ري ستارت» مع تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتنتظر عرض فيلم «بضع ساعات» مع مي عمر وأسماء جلال.
أما ياسمين فشاركت في ديسمبر الماضي في فيلم «أبو نسب» مع محمد إمام وماجد الكدواني، وجسدت فيه شخصية فتاة ترتبط بالزواج، ويتصادف خروج والدها المجرم من السجن في يوم زفافها، فتجد نفسها مع زوجها في قلب سلسلة من أحداث الانتقام بين العصابات، ويؤدي ذلك إلى إفساد حفل الزواج وشهر العسل.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: هنا الزاهد ياسمين صبري الأفلام السينمائية الأفلام المصرية السينما المصرية السينما

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاشة الفنية في هذه الفترة، وفي الساعات الماضية كشفت مفاجأة عن أول تعاون مع الفنان أمير كرارة، وأيضًا عددًا من الأعمال الدرامية المنتظرة على رأسها مسلسلها الجديد من الفنان محمد الشرنوبي، في تصريحات تلفزيونية في الساعات الماضية على هامش حصولها على أحد الجوائز.

هنا الزاهد تكشف مفاجأة عن أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن تحمسها لأول عمل سينمائي يجمعها مع الفنان أمير كرارة في الفترة المقبلة، وقالت: «في فيلم لسة هنصوره وهو أول تعاون مع أمير كرارة إخراج الأستاذ أحمد الجندي وده خامس تعاون معاه، متحمسة له أوي وهو فيلم بجد مكتوب حلو جدا ولسا هنصوره».

وأضافت «الزاهد»، أنّها تشارك في السباق الرمضاني 2025، من إخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج محمد السعدي.

مسلسل هنا الزاهد مع محمد الشرنوبي

وتحدثت هنا الزاهد عن مسلسلها مع محمد الشرنوبي وقالت: «في مسلسل نازل لسا في شهر 12 اسمة إقامة جبرية سايكو دراما، مع شرنوبي وصابرين ومحمود البزاوي إقامة جبرية»، ويُعرض المسلسل على منصة watch it.

مقالات مشابهة

  • وزارة التجهيز تعيد فتح 22 مقطعا طرقيا وتواصل جهودها لفتح المحاور المتضررة من الفيضانات
  • علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد تعود إلى الواجهة.. والسبب فيلم
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول عمل لها مع الفنان أمير كرارة: «متحمسة جدا»
  • ياسمين فؤاد: نسعى لبناء جيل من الشباب يعي الوضع الوطني لتغير المناخ
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • ياسمين رحمي تكشف عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني شين تينج
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"