أصبح سفيان رحيمي، الهداف التاريخي للمنتخب الوطني المغربي في الألعاب الأولمبية، إلى جانب توشيح نفسه هدافا لأولمبياد باريس 2024، بثمانية أهداف، علما أنه سجل في كل المباريات التي خاضتها النخبة الوطنية، بداية من لقاء الأرجنتين بدور المجموعات، وصولا إلى مباراة مصر، التي حددت صاحب الميدالية البرونزية.

ويحتل سفيان رحيمي صدارة هدافي أولمبياد باريس 2024، بثمانية أهداف، متبوعا بكل من فيرمين لوبيز لاعب منتخب إسبانيا، وفيليب ماتيتا مهاجم منتخب فرنسا، بأربعة أهداف، ثم مارسيلو فيرنانديز لاعب منتخب باراغواي، وابراهيم عادل لاعب مصر، بثلاثة أهداف.

وعادل رحيمي رقم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي سجل 8 أهداف في أولمبياد أثينا 2004، والمصري مصطفى رياض الذي يعتبر أكثر لاعب عربي تسجيلا للأهداف في نسخة واحدة برصيد 8 أهداف في نسخة 1964.

وبدأ سفيان مهرجان أهدافه في النسخة الحالية من الألعاب الأولمبية، خلال الجولة الأولى من دور المجموعات، بهدفين في شباك الأرجنتين، قبل أن يسجل هدفه الشخصي الثالث في المسابقة السبت الماضي أمام أوكرانيا، عندما عدل النتيجة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي الذي كان منهزما بهدف نظيف، ليسجل هدفه الشخصي الرابع في المسابقة والثاني للأشبال في مرمى العراق.

وواصل رحيمي توهجه في الأدوار الإقصائية، بعدما تمكن من تسجيل هدفه الخامس في المسابقة، عندما سجل الهدف الأول في شباك الولايات المتحدة الأمريكية، خلال ربع النهائي، فيما سجل السادس له في مرمى إسبانيا، في المربع الذهبي، عندما افتتح التهديف في تلك المباراة، قبل أن يضيف السابع والثامن في شباك مصر، حيث سجل الثاني والرابع للمغرب في لقاء تحديد المركز الثالث، « الميدالية البرونزية ».

وكان أحمد فرس، صاحب الكرة الذهبية الإفريقية عام 1975، هو الهداف التاريخي للمنتخب المغربي في الألعاب الأولمبية، بثلاثيته المسجلة في شباك ماليزيا، في نسخة 1972 في ميونخ، قبل أن يحطم سفيان رحيمي، رقمه ويصبح صاحب الصدارة بثمانية أهداف.

كلمات دلالية أحمد فرس أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي سفيان رحيمي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي سفيان رحيمي سفیان رحیمی فی شباک

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات بلغت 536 ألف و113 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • باوليتا: محمد صلاح لاعب عالمي .. وكريستيانو رونالدو ماكينة أهداف
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • أدم أزنو…ربح جديد للمنتخب الوطني المغربي
  • هشام ماجد يحافظ على مركزه الأول في شباك الإيرادات
  • ألمانيا تدك شباك هنغاريا بخماسية في دوري الأمم الأوروبية
  • رسميا.. مباراة ليسوتو ستكون الأخيرة للمنتخب المغربي بأكادير
  • روبرتو مارتينيز: رونالدو ليس هدافا فقط
  • مجدي طُلبة: حسام حسن " غير مقتنع" بأحمد حجازي.. وعمر كمال كان يستحق الانضمام للمنتخب
  • ألمانيا تدك شباك المجر بخماسية في دوري أمم أوروبا
  • ألمانيا تمطر شباك هنغاريا بخماسية