موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.. ينطلق الموسم الكروي في إنجلترا، بمواجهة من العيار الثقيل تجمع السيتزينز بنظيره الشياطين الحمر، على ملعب ويمبلي، على لقب كأس الدرع الخيرية.

ويبحث نادي مانشستر سيتي عن بداية مثالية للموسم، عندما يلتقي جاره اليونايتد، في مهمة صعبة للغاية، من أجل انطلاقة مميزة، خاصة أن السيتزينز خسر اللقب في النسخة الماضية على يد آرسنال.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

وكان مانشستر سيتي تعرض للخسارة من آرسنال في نسخة كأس الدرع الخيرية السابقة 2023، عندما سقط بركلات الترجيح 4-1، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، ويبحث عن استعادة نشاطه الكروي المثير للاهتمام تحت أعين مدربه الإسباني الخبير بيب جوارديولا.

إدارة اليونايتد تمنح الثقة للهولندي تين هاج

كما أن إدارة مانشستر يونايتد منحت الثقة إلى المدير الفني الهولندي إريك تين هاج من أجل أن يكمل المشوار، رغم عديد الإخفاقات التي طالت الفريق في الموسم الماضي، لكن الإدارة الحمراء ترى أن المدرب يمكنه بناء شخصية قوية للاعبين.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية

وستكون الأنظار مصوبة نحو ملعب ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن، من أجل متابعة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، مساء غد السبت الموافق 10 أغسطس 2024.

وتبدأ مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة مساء السبت بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، كما تتابعونها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

وتشاهدون مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي، وذلك عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي والمسابقات الإنجليزية المختلفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد مانشستر سيتي اخبار مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مان يونايتد مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مانشستر سيتي و ومانشستر يونايتد مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 3 1 مباراة مانشستر سیتی ومانشستر یونایتد فی کأس الدرع الخیریة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

 


يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب ليسوتو، اليوم الاثنين 9 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويخوض منتخب المغرب تصفيات أمم إفريقيا رغم استضافته ومشاركته في أمم إفريقيا المقبلة، ولكنه يشارك بالتصفيات ضمن الاستعداد للبطولة.

ترتيب مجموعات دوري الأمم الأوروبية قبل مباريات اليوم الأحد من يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية قبل لقاءات اليوم؟ المغرب ضد ليسوتو

تُقام المباراة بين منتخبي المغرب وليسوتو في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وأعلنت مجموعة قنوات بين سبورتس إذاعتها لمباراة منتخبي المغرب وليسوتو عبر قناة بين سبورتس 2 HD، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ليبيا ضد بنين والقنوات الناقلة في تصفيات أمم إفريقيا
  • موعد مباراة إنجلترا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين ضد الأردن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة