المناطق_واس

دشنت الجامعة السعودية الإلكترونية، بالتعاون مع الناشر الدولي إميرالد العدد الأول من مجلة ” التحولات الرقمية المبتكرة “.

 

أخبار قد تهمك الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن عن وظائف متعاونين عن بعد 5 أغسطس 2024 - 11:50 صباحًا الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن نتائج القبول المبدئي لبرامج الدراسات العليا 27 مايو 2024 - 11:00 مساءً

وتهدف المجلة إلى أن تكون منصة عالمية تُعنى بتعزيز الأبحاث في مختلف مجالات التحول الرقمي وتطبيقاته، التعلم الإلكتروني، الأعمال الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، الإدارة الإلكترونية، الصحة الإلكترونية، الحكومة الإلكترونية، وغيرها من المجالات العلمية ذات العلاقة.

 

 

وأوضح رئيس هيئة تحرير المجلة، الدكتور علي بن صالح العماري الأستاذ المشارك بكلية الحوسبة والمعلوماتية أن تدشين مجلة التحولات الرقمية المبتكرة يأتي انطلاقًا من التزام الجامعة السعودية الإلكترونية وقيادتها بتحقيق الأهداف الإستراتيجية للجامعة، خصوصًا فيمايتعلق بالنمو في الابتكار الرقمي وريادة الأعمال التقنية، وذلك بما يتماشى مع رؤية السعودية 2030.

 

 

وأكد العماري أن المجلة ستسهم في تعزيز دور التكنولوجيا والتحول الرقمي في تحقيق الأجندات الوطنية وأهداف التنمية المستدامة الدولية بما يتواءم مع أجندة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي العالمي.

 

 

وأشار إلى أن العدد الأول من المجلة يضم مجموعة من البحوث الأصلية والمقالات الاستعراضية التي تم مراجعتها واعتماد نشرها من قبل لجنة من الخبراء في المجال لضمان الجودة والابتكار، وأن هذه البحوث تتضمن موضوعات متنوعة مثل التعلم الإلكتروني عبر منصات ووسائل التواصل الاجتماعي، العوامل المؤثرة في تبني الحكومة الإلكترونية والسمات الاستراتيجية للتجارة الإلكترونية.

 

 

ودعا العماري الباحثين والأكاديميين من كافة دول العالم إلى تقديم أبحاثهم ودراساتهم للنشر في الأعداد القادمة من المجلة، حيث تقبل المجلة الأبحاث التي تتناول مختلف جوانب التحول الرقمي والابتكار في التكنولوجيا، وتوفر حلولاً عملية وتطبيقات جديدة، ويمكن تقديم الأبحاث عبر الموقع الإلكتروني للمجلة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الجامعة السعودية الإلكترونية الجامعة السعودیة الإلکترونیة

إقرأ أيضاً:

هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز

أخبارنا المغربية ـــ ع. أبو الفتوح 

خلال المؤتمر الصحفي الذي تلا مباراة المنتخب المغربي ضد الغابون، تحدث وليد الركراكي عن الجدل الذي أثير حول ركلة الجزاء التي طلب براهيم دياز تسديدها، إلا أن حكيم زياش رفض ذلك. 

وأوضح الركراكي أن دياز أراد تنفيذ الركلة، لكن زياش أصر على تسديدها كونه المسدد الأول للفريق، مع مراعاة الترتيب الذي يضع رحيمي في المركز الثاني ودياز في المركز الثالث.

كما أشار الركراكي إلى أن دياز سجل أول أهدافه مع المنتخب، مما قد يخفف من الضغط عليه. وأضاف أن زياش، على اعتبار كونه قائد الفريق، عليه الالتزام بتعليمات المدرب.

وفاز المغرب على الغابون بنتيجة 4-1 في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث سجل زياش هدفين من ركلتي جزاء، بينما أضاف دياز وأيوب الكعبي الهدفين الآخرين.

لقطة ركلة الجزاء 

يذكر أنه بعد حصول المنتخب المغربي على ركلة جزاء ثانية في مباراة الغابون، تقدم نجم ريال مدريد إبراهيم دياز لتنفيذها، إلا أن حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، وقف أيضًا أمام الكرة، رغم كونه نفذ الركلة الأولى التي جاء منها الهدف الأول للأسود. 

وأظهرت اللقطات دخول دياز وزياش في نقاش، ليتراجع دياز إلى الخلف بعد أن أقنعه أشرف حكيمي فيما يبدو  بأن عميد المنتخب هو المكلف الأول بالتسديد. 

وفي الشوط الثاني، ابتسم الحظ أخيرا لدياز  مع الفريق الوطني، بتسجيله أول أهدافه مع الأسود، بعد مجهود فردي رائع من عبد الصمد الزلزولي، الذي مرر الكرة لنجم الملكي ليودعها في الشباك.

مقالات مشابهة

  • الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • نفط الهلال الإماراتية تعزز نموها الاستراتيجي بحلول “إس إيه بي” المبتكرة
  • الدفع الإلكتروني.. ارتفاع حجم التداول الرقمي الى 18 ترليون دينار
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك   
  • هكذا علق الركراكي على ركلة الجزاء التي أثارت الجدل بين زياش ودياز
  • الابتزاز الإلكتروني والأمان الرقمي
  • جامعة صنعاء تدشن أنشطة المولد النبوي الشريف الثقافية والرياضية
  • جامعة صنعاء تدشن الأنشطة الثقافية والرياضية الخاصة بالمولد النبوي 1446هـ
  • أربيل تدشن الجامعة البريطانية الدولية وتطلق مشروع حوض مائي.. صور