كشف مصدر أخر تطورات صفقة انتقال المغربي الدولي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي للنادي الأهلي في الميركاتو الصيفي لتدعيم الجبهة اليسري للفريق.

تفاصيل صفقة يحيى عطية الله مع الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، إن المغربي الدولي يحيي عطية الله وقع للنادي الأهلي منذ فترة طويلة وليس اليوم كما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وأضاف المصدر، أن تواجد اللاعب اليوم في القاهرة، كان لتوقيع الكشف الطبي، وليس لتوقيع العقد، وهو ما نجح المغربي في اجتيازه بنجاح، لتتبقى خطوة إنهاء الاتفاق مع النادي الروسي.

وتابع المصدر في تصريحاته لـ "الفجر"، أن تعاقد الأهلي مع يحيي عطية الله، سيكون موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء مقابل دفع مبلغ مالي، بجانب امتيازات خاصة مثل عمل إعلانات أو مكافآت الفوز بالبطولات وهكذا.

عاجل.. يحيى عطية الله يوقع على عقود انضمامه إلى الأهلي عاجل| شوبير يُعلنها.. يحيى عطية الله لاعبًا بالنادي الأهلي

وواصل المصدر، أن استعارة يحيي عطية الله من سوتشي الروسي، ستكلف الأهلي مبلغ يتراوح مابين 300 ألف ل 400 ألف دولار، فيما ينتظر الأهلي توقيع الاتفاق من جانب مسئولو النادي الروسي بعد الاتفاق مع اللاعب على كل شيء، من أجل الإعلان الرسمي عن التعاقد، وهو ما قد يحدث خلال 48 ساعة.

وأنهى المصدر تصريحاته لـ "الفجر"، أن يحيي عطية الله كان هو الخيار الأول كبديل للتونسي علي معلول في الجبهة اليسري من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وهو ما دعا مسئولو الأهلي لفتح باب المفاوضات مجددًا بعد توقف الصفقة عدة مرات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يحيى عطية الله الأهلي صفقة يحيى عطية الله صفقات الأهلي صفقة الأهلي الجديدة یحیى عطیة الله یحیی عطیة الله

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني

كشف الإعلامي خالد الغندور أخر المستجدات الخاصة بصفقة الجابوني أرون بوبيندزا وموقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجابوني آرون بوبينزا

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور" بأن اللاعب تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضاً من أحد الأندية الرومانية لضمه، ولكن سرعان ما تدخل المجلس الأبيض لغلق هذا الباب.

وأضاف: إدارة الزمالك كلفت أحد الوسطاء للتدخل بشكل سريع لمنع أي مفاوضات، حيث تم إخطار النادي الروماني بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب، وتوقيع بوبيندزا على اتفاقية الشراء بجانب وصول البطاقة الدولية.

وتابع: الوسيط أخطر النادي الروماني بأن أي تفاوض أو تعاقد مع اللاعب سيكون سبب في تقديم شكوى ضدهم في فيفا، لأن اللاعب على وقع على اتفاقية انتقاله إلى الزمالك.

وأتم: الزمالك حفظ حقه بالتواصل من خلال وسيط، بالإضافة لنشر صورة للاعب على الصفحة الرسمية وإعلان توقيعه على الاتفاقية ووصول بطاقته الدولية، حيث هناك تواصل مع بوبيندزا لتحديد موعد وصوله في الساعات القادمة.

مقالات مشابهة

  • الركراكي: التألق مع الأهلي شرط عودة يحيى عطية الله لـ منتخب المغرب
  • الإعلان عن بدء صرف مرتبات شهرين.. تفاصيل
  • صور- تفاصيل تطوير منطقة رمسيس والسبتية
  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • «الصحة» تكشف تفاصيل عن لقاح الإنفلونزا الموسمية.. الأسعار والفئات المستهدفة
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • الإستخبارات الأمريكية تكشف تفاصيل الاتفاق حول صفقة الأسرى الجديدة بين حماس وإسرائيل
  • جيروزاليم بوست: 5 أمور غير مفهومة عن صفقة غزة
  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا