بوابة الوفد:
2024-09-10@07:29:57 GMT

أديل تحسم الجدل حول زواجها من صديقها ريتش بول

تاريخ النشر: 10th, August 2024 GMT

أكدت المطربة البريطانية الشهيرة أديل الشائعات التي حامت حول خطبتها لوكيل لعبة كرة السلة الأمريكي ريتش بول خلال حفلها القائم حاليًا في ميونج الألمانية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكدت المغنية البالغة من العمر 36 عامًا لمعجبيها إنها "ستتزوج" وأظهرت يدها اليسرى التي تأقت بخاتم مرصع بالألماس بينما كانت تتحدث إلى جمهور حفلها البالغ عدده 80 ألف شخص بألمانيا اليوم.

أعلنت أديل ومؤسس مجموعة Klutch Sports Group، البالغ من العمر 42 عامًا، خطوبتهما سراً الشهر الماضي بعد أن تقدم لها ريتش بول بطلب الزواج في مسقط رأسها بتوتنهام شمالي لندن.

وأحيت أول حفل غنائي من بين حفلاتها العشر في ميونيخ أمام 75 ألف شخص حضروا في الملعب الذي تم بناؤه خصيصًا للنجمة، على الرغم من الشائعات حول  زواج أديل وريتش  ، فقد زُعم أن الزوجين في الواقع قد خطبا  للتو .

 

وتشير التقارير إلى أن وكيل كرة السلة ريتش  عرض على أديل الزواج في أجواء رومانسية خلال رحلة إلى توتنهام في لندن، بحسب صحيفة ذا صن  . 

وقالت الصحيفة إن اختيار الموقع لم يكن مصادفة، حيث أراد ريتش الإعلان عن حبه في مسقط رأس أديل، وسط مزاعم بأنها تستعد للعودة إلى المملكة المتحدة. 

 

وقد انتشرت شائعات سابقة تفيد بأن الزوجين تزوجا العام الماضي، وقالت مصادر أن الثنائي أكدا زواجهما خلال حضورهما عرضًا كوميديًا لصديقها المقرب آلان كار في لوس أنجلوس ، حيث أكد اثنان من أفراد الجمهور الخبر لدوكموي .

 

وأوضح أحد الحاضرين: "كنت في عرض كوميدي يقدمه آلان كار في لوس أنجلوس الليلة وكانت أديل بين الحضور، سأل آلان الحضور عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، وصاحت أديل قائلة: "لقد تزوجت بالفعل".

 

وأضاف أحد الحضور عن "العرض الصغير والحميم": "عندما سألني عما إذا كان أي شخص قد تزوج مؤخرًا، صرخت قائلة "لقد فعلت". كانت لطيفة للغاية."

وكشف الثنائي عن علاقتهما لأول مرة في يوليو 2021 عندما كانا يجلسان معًا في الملعب خلال إحدى مباريات الدوري الاميركي للمحترفين .

وكانت الفائزة بجائزة "جرامي" ترتدي خاتمًا من الألماس على شكل كمثرى في إصبعها الأيسر منذ حوالي عام، لكنها نفت أن الخاتم هو للخطبة مشيرة إنها تحب اقتناء المجوهرات الراقية.

انفصال أديل عن والد ابنها الوحيد 

وانفصلت أديل سابقًا من رجل الأعمال سيمون كونيكي بعد علاقة زواج جمعتهما لمدة 3 سنوات، وانتهت في 2021  بعد أن أثمرت عن ابنها الوحيد أنجيلو، صاحب الـ 11 عامًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أديل مرصع بالألماس كرة السلة ميونج حسب صحيفة انتشرت شائعات

إقرأ أيضاً:

حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا

خلال الساعات الماضية، أثارت عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريجيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفستان يوضح انتفاخ بطنها قليلًا، وهو ما دفع متابعيها أن يتداولوا الصور مرفقة بتعليق أنها «حامل»، لذلك نستعرض في التقرير التالي، حقيقة حمل جورجينا.

حمل جورجينا

هل جورجينا حامل؟، سؤال تداوله متابعو الثنائي لاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو وجورجينا، بعد أن ظهرت بفستان أسود لامع، يوضح انتفاخ بطنها، خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي الـ81، لكن وفق ما نشرته «جورجينا» من صور من الاحتفال ذاته، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، يوضح حقيقة حمل جورجينا.

نشرت «جورجينا» عبر حسابها، مجموعة من الصور التي توضح حقيقة حملها، والذي توضح أنه غير صحيح، خاصة أن الصور أظهرت قوامها الممشوق، دون انتفاخ في بطنها أو غيره، كما أنها نشرت صورا أخرى لحظة وصولها إلى المطار لحضور المهرجان، توضح عدم حمل جورجينا، وانهالت التعليقات على تلك الصور، أنها غير حامل، ربما الصورة ملتقطة من زاوية توضح ذلك الانتفاخ، أو لم تستعد «جورجينا» بالشكل الكافي لالتقاط الصورة.

تكريم جورجينا

خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي، تم تكريم جورجينا بجائزة «Diva e Donna» كأفضل امرأة لعام 2023، وذلك عن فيلمها الوثائقي «Soy Georgina»، إذ أنها اعتبرت هذا التكريم شهادة على تأثيرها الكبير في عالم الموضة والجمال، بالإضافة إلى دورها البارز كشخصية عامة.

مقالات مشابهة

  • «ترامب» في مواجهة «هاريس».. مناظرة أخيرة تحسم الصراع على «المكتب البيضاوي»
  • تفاصيل صادمة بشأن وفاة ريتش هومي كوان
  • “حماس” تحسم الجدل مجددًا: محمد الضيف بخير ويمارس دوره كقائد للمقاومة في قطاع غزة
  • حقيقة حذف بطاقات التموين بسبب التكييفات والإنترنت.. «التموين» تحسم الجدل
  • «الإفتاء» تحسم الجدل وتوضح حكم الاحتفال بالمولد النبوي الشريف
  • حقيقة حمل جورجينا رودريجيز.. أثارت الجدل على السوشيال ميديا
  • السالم لـ “ملكة كابلي”: ما في قلبها حقد على أحد هي شوية نفسية بس طيبة.. فيديو
  • الحكومة العراقية تحسم الجدل بشأن مصير رواتب الموظفين
  • هل يتسبب التكييف في حذف الأفراد من بطاقات التموين؟.. الوزارة تحسم الجدل
  • المولد النبوي 2024.. الإفتاء تحسم الجدل حول احتفال الرسول صلى الله عليه وسلم بمولده