«ضحك ولعب وحفلات» شعار يرفعه مهرجان العلمين 2024 في نسخته الثانية من إجل إسعاد الأسرة المصرية خلال الإجازة الصيفية بأسعار مناسبة للحفلات الفنية والغنائية، آخرها حفل الهضبة عمرو دياب على مسرح يو أرينا الذي يقام الآن، فضلاً عن تقديم مجموعة من الألعاب والمسابقات الرياضية والترفيهية وفنون الفلكلور الشعبي، التي لها نصيب كبير في المهرجان ويلتف حولها الجمهور.

عروض السيرك والفلكلور الشعبي بمهرجان العلمين 

وخلال الأيام الماضية قدم مهرجان العلمين جرعة كبيرة من الترفيه، وحفلات الفلكلور الشعبي للفرق الغنائية التابعة لوزارة الثقافة، وكان من بينها حفل فرقة أسوان للفنون الشعبية، والتي قدمت رقصات من التراث والفلكلور الشعبي المصري وسط تفاعل كبير من الجمهور في مهرجان العلمين الجديدة، وكذلك فقرات السيرك التي أسعدت رواد المهرجان وأضفت لحظات من الفرحة والبهجة في ظل الاستمتاع بالمهارات العالية للعارضين.

بطولة نهائي كرة السلة سيدات

وشهد مهرجان العلمين إقامة نهائي بطولة القاهرة لكرة السلة سيدات ورجال، بالإضافة إلى متابعة وتشجيع المنتخب المصري في مبارياته بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، عبر شاشات العرض المخصصة والموجود بمهرجان العلمين.

أكبر مهرجان للطبخ بالعلمين 

ولمحبي الطهي، نظم مدينة العلمين، Bites By The Sea كأكبر مهرجان طعام على الساحل بمشاركة كبار الشيفات، للمشاركة في تجربة طبخ ممتعة وتذوق عينات مجانية من الطعام.

مسابقات رياضة وجوائز تصل 7 آلاف جنيه

وفي أقوى بطولة رياضية نظم مهرجان العلمين بطولة «واحد ضد واحد» اليوم على ملعب سكور جراس، للمنافسة على كسب جوائز مالية بقيمة 3000 جنيه و5000 ألاف جنيه و7000 آلاف جنيه.

وتستمر الفعاليات الرياضية بمهرجان العلمين، حيث تقام غدا السبت 10 أغسطسس  منافسات الـ Motorsports، وتقام رياضة الفنون القتالية المختلطة يوم الجمعة، 23 أغسطس، ويتنافس 24 مقاتلًا داخل القفص من 8 جنسيات مختلفة في بطولة QADYA 005، وما زال هناك المزيد من الفعاليات الرياضية والترفيهية والحفلات الغنائية حتى نهاية شهر أغسطس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين السيرك القومي حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين مسابقات رياضية واحد ضد واحد مدينة العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية

أشاد رئيس غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري بكافة السلع المعروضة بأجنحة معرض «أهلًا مدارس» وجودتها وأسعارها وتنوعها، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للمعرض هو دعم الأسر المصرية بسلع ذات أسعار مخفضة.

جاء ذلك تفقد رئيس الغرفة، اليوم الأحد، معرض (أهلًا مدارس) الرئيسي في قاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر، للاطمئنان على سير العمل وفق الهدف الأساسي للمعرض وهو دعم الأسر المصرية طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

واستطلع العشري آراء بعض المواطنين من زائري المعرض حول المعروضات وأسعارها وجودتها، والتي جاءت لتعلن عن حالة رضا عنها وأنها تلبي كافة احتياجاتهم قبل بدء الموسم الدراسي الجديد خاصة أنها في مكان واحد مما يوفر الوقت والجهد.

ودعا العارضين إلى مزيد من التخفيضات على أسعار السلع لدعم أهالينا وتخفيف العبء عنهم مع استعدادهم للموسم الدراسي الجديد، موجهَا شكره لكل من يساهم في نجاح هذا المعرض، وتحقيق هدفه الأساسي وهو الخدمة المجتمعية.

ويستمر معرض (أهلًا مدارس) الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بجوار محطة مترو أرض المعارض حتى 20 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاًمعارض أهلا مدارس 2024.. الأماكن والأسعار

مع ثالث أيام معرض «أهلا مدارس».. غرفة القاهرة ترصد التخفيضات وجودة السلع

مقالات مشابهة

  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • بتكلفة 10 ملايين جنيه.. افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسى في الشرقية
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • مخرج عريس البحر يكشف لـ "الوفد" كواليس مشاركة العرض في مهرجان العلمين
  • قومي المرأة بالفيوم: توعية 1300 مواطن خلال فعاليات جلسات الدوار